خاص بالفيديو| رؤى الناغي نجمة الأهلي: التركيز سبب تتويجنا بالبطولة العربية لتنس الطاولة

 رؤى الناغي لاعبة تنس الطاولة بالنادي الأهلي
رؤى الناغي لاعبة تنس الطاولة بالنادي الأهلي

أبدت رؤى الناغي لاعبة تنس الطاولة بالنادي الأهلي سعادتها البالغة بتتويج سيدات الفريق الأحمر بلقب البطولة العربية للأندية لتنس الطاولة والتي استضافتها مصر على صالة رقم 2 بمجمع الصالات لستاد القاهرة الدولي، بمشاركة 32 فريقًا من مختلف الدول العربية.

وقالت رؤى في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم الالكترونية إن المباراة النهائية كانت صعبة للغاية بسبب تواجد لاعبة محترفة في صفوف الفريق البحريني ولكن لاعبات النادي الأهلي كانوا على قدر المسؤولية ونجحن في تحقيق اللقب.

تابعت رؤى أنها قبل خوض المباراة تحلت بالهدوء والتركيز والثقة في قدرتها على الفوز في المباراة مشددة أن دور الجهاز الفني كان كبيرًا للغاية في تحفيز اللاعبات للحفاظ على لقب البطولة.

أتمت رؤى تصريحاتها بتوجيه رسالة شكر على جماهير النادي الأهلي على تشجعيهم ودعمهم الدائم للفريق مؤكدة انهم يسعون دائمًا إلى إسعادهم.

وحقق النادي الأهلي الفوز على فريق عالي البحريني بنتيجة 3/2 في المباراة النهائية.

ومثل النادي الأهلي في المباراة كلًا من دينا مشرف وهنا جودة ورؤى الناغي فيما مثل فريق عالي البحريني اللاعبة مريم العالي والمحترفة الرومانية بيرناديت بالإضافة إلى أمريتا بهدكي.

فازت دينا مشرف في المباراة الأولى على مريم العالي بثلاثة أشواط نظيفة فيما استطاعت بيرناديت التفوق على هنا جودة بالمباراة الثانية بنتيجة 3-1.

وفي المباراة الثالثة تمكنت رؤى الناغي من تحقيق الانتصار على أمريتا بهدكي بثلاثة أشواط نظيفة قبل أن تعود بيرناديت وتتفوق على دينا مشرف في المباراة الرابعة.

وواجهت هنا جودة اللاعبة مريم العالي في المباراة الخامسة والفاصلة واستطاعت بطلة الأهلي الفوز بثلاثة أشواط نظيفة ليحسم الأحمر اللقب بنتيجة 3-2 ويحافظ على لقبه الذي حققه العام الماضي.

وكان قد تأهل فريق السيدات بالنادي الأهلي للمباراة النهائية عقب الفوز على جزيرة الورد، فيما فاز عالي البحريني على الزمالك في الدور ذاته ليحقق فريقا جزيرة الورد والزمالك المركزين الثالث والثالث مكرر.

ترشيحاتنا