ابتكار جهاز الكترونى يقضى على سوسة النخيل و يدمر الحشرات الضارة 

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

 
توصل أحمد عبد الغنى شريف مهندس ومخترع لابتكار  جهاز يقضى على سوسة النخيل حفار ساق النخيل وأيضا يقتل كل ما يأكل الخشب الاخضر  وجميع الحشرات مستعمرات النمل الأبيض يسمى منقذ النخيل  .               
 
ومنقذ النخيل جهاز يقضى على سوسة النخيل حفار ساق النخيل وأيضا يقتل كل ما يأكل الخشب الاخضر تعني جميع الحشرات مستعمرات النمل الأبيض جهاز منقذ النخيل الالكتروني غير ضار للإنسان او الحيوان فهو يدمر الحشرات الضارة فقط.
    
وحول كيفية تركيب الجهاز يقول احمد عبد الغنى" لبوابة الاخبار المسائى" ان الجهاز يتم تركيبه بجوار النخله عن طريق٤طرفيات تخرج من الجهاز ويتم وضع كل طرفيه على مكان الاصابه  .
      
ويقوم الجهاز بخلق مجال كهرومغناطيس حول النخله المصابة لمده نصف ساعة على الأكثر في هذا الوقت يقضي على الحشرات واليرقات ويعتمد كليا على تدمير الجهاز العصبي للحشره او اليرقه كل ذلك تحت دراسه مسجله تجربه 
في تصميم الجهاز تمت مراعاة ان هناك نخلا طويلا وقصيرا لذلك توضع طرفيه في الأعلى وطرفي في الأسفل حول مكان الاصابه .فالجهاز يعتمد علي ترددات كهرومغناطيسيه تم اعتمادها وتسجيل حقوق الملكيه لها التى نعتمد عليها في مكان الاصابه بالتحديد المبيد السام او العلاج بالسموم أظهر ضررا وتدميرا أولا للإنسان والنبات لانسان لتعامله بالمادة السامه وعن الحيوان فربما تأكل البهائم العشب فتموت وايضا تدمر أبو قردان يموت 
إذن نحن نحارب الطبيعيه المبيدات السامة.حيث تموت الحشرات النافعه كالنحل.نحلةالعسل.وكذلك المبيدات السامه تسبب الأمراض لنا ولاولادنا. مثل السرطان الخطير جدا. والفشل الوظيفى فى الكبد والكلى.
الجهاز مسجل كاختراع فى الWIPO المنظمه العالميه لحقوق الملكيه الفكريه جنيف سويسرا. Wipo.
خضع الاختراع للتجارب العلميه.والعمليه.فى أماكن المناخ والانواع فى مصر والإمارات وعدد من الدول العربيه. وجميع أنواع النخيل. وحقق نجاحا باهرا. ولاترتد الاصابه مره اخرى ابدا.وذلك بالضمان.
. منقذ النخيل الإلكترونى يقضى على سوسة النخيل الحمراء وحفار ساق النخيل وجميع ناخرات الأخشاب والأشجار.فى الساق او الجذور. ومستعمرات النمل الأبيض.((ترميتس ))
اما عن تركيب جسم الجهاز وتركيبه فيقول عبد الغني هو مكون من صندوق ممكن مضاد للصدمات او الكسر نظرا لأماكن الاستخدام اذ نضع في حسابنا المطر او الرمال ويكون سهل الحمل وخفيف.مراعاة للتنقل بين الأماكن المصابة.في المزرعة.
هذا الجهاز له مصدر تغذيه كهربائي 12فولت. 
حيث يمكن الاعتماد على بطاريه السياره 40امبير /او/60امبير  كما يمكنك تشغيله على 220فولت يحتوي على مروحة للتبريد.
مرفق مع الجهاز طرفيات 10متر حيث في الاعتبار طول النخل.طويل وقصير.
ونحن نهتم بالزراعه البيولوجيه/اورجانيك/ ويجب ان توضع المبيدات في متحف الذاكره.بعدظهور اختراع منقذ النخيل الاكتروني

ترشيحاتنا