ماذا قدم محمد صلاح في المواجهات السابقة أمام برينتفورد؟

محمد صلاح
محمد صلاح

ينتظر فريق ليفربول الإنجليزي اختبارا صعبا أمام فريق برينتفورد في اللقاء الذي يقام اليوم الاثنين على ملعب "جريفين بارك" في افتتاح الجولة 19 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز .

وتقابل ليفربول و برينتفورد في 12 مباراة سابقة في الدوري الإنجليزي فاز فيهم رفقاء محمد صلاح في 5 مواجهات مقابل الخسارة في 3 وحسم التعادل 4 مواجهات.

وجاءت اخر مواجهة جمعت الفريقين في الدوري الإنجليزي قد انتهت بفوز ليفربول بثلاثية دون رد، فيما تعادل الفريقين على ملعب برينتفورد 3-3 في الموسم الماضي.

ويستعد النجم الدولي محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي لكسر عدد من الأرقام القياسية في مستهل الجولة رقم 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام برينتفورد في اللقاء الذي يقام اليوم الاثنين على ملعب جريفين بارك

ويواجه محمد صلاح 3 تحديات، التحدي الأول في حال تسجيله هدفا أو أكثر سوف ينفرد بالمركز السابع في ترتيب هدافي ليفربول عبر التاريخ بواقع 173 هدفا.

ويحتل صلاح حاليا هذا المركز بالتساوي مع الأسطورة الاسكتلندية لنادي ليفربول كيني دالجليش.

وفي حال تسجيل صلاح هدفا أو أكثر سيجعله ينفرد بصدارة قائمة لاعبي ليفربول الأكثر تسجيلا خارج ملعب الفريق في تاريخ البريميرليج.

ويحتل مايكل أوين صدارة هذه القائمة بالتساوي مع صلاح بواقع 55 هدفا

أما التحدي الثالث الذي ينتظر محمد صلاح تجاوزه يتمثل في في قيادة ليفربول لتحقيق فوز ثالث على التوالي.

يذكر أن صلاح يحتل صدارة ترتيب هدافي ليفربول في كل المسابقات، وذلك برصيد 16 هدفا في 24 مباراة.

ويحل فريق ليفربول ضيفا على نظيره برينتفورد اليوم الاثنين على ملعب جريفين بارك في افتتاح الجولة التاسعة عشر من المسابقة.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام السابعة والنصف بتوقيت مصر، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.

ويدخل فريق ليفربول المباراة في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة وبفارق 4 نقاط فقط عن المربع الذهبي، أما برينتفورد فيأتي في المرتبة العاشرة برصيد 23 نقطة.

وكان ليفربول قد ظفر بثلاث نقاط بشق الأنفس أمام ليستر سيتي في الجولة الماضية بهدفين ذاتيين عبر المدافع ووت فايس، بينما فاز برينتفورد بثنائية على وست هام.

وستنقل مباراة ليفربول وبرينتفورد تلفزيونيًا عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا من خلال بي إم بريميم 1.

سوف يتولى المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي مهمة التعليق على مجريات مباراة ليفربول وبرينتفورد عبر قناة beIN Sports Premium HD 1.

وتتيح قنوات بي إن سبورتس أيضًا خدمة التعليق الإنجليزي على المباريات من خلال القناة الصوتية الثانية أو عبر القناة الإنجليزية.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد برينتفورد :

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: أرنولد، جويل ماتيب، فان دايك، روبرتوسون

خط الوسط: هندرسون، فابينيو، تياجو ألكانتارا

خط الهجوم: محمد صلاح، نونيز، تشامرلين

ترشيحاتنا