أخر الأخبار

فجر شومان: سيدات جزيرة الورد حققن المطلوب بالبطولة العربية لتنس الطاولة

 فجر شومان
فجر شومان

أعربت فجر شومان لاعبة سيدات جزيرة الورد لتنس الطاولة عن سعادتها بتأهل الفريق للدور نصف النهائي من بطولة الأندية العربية، في أولى مشاركات الفريق تاريخيًا. 

وتستضيف مصر المنافسات على الصالة رقم 2 في مجمع الصالات لستاد القاهرة الدولي، خلال الفترة من 25 وحتى 31 ديسمبر الجاري بمشاركة 32 فريقًا من مختلف الدول العربية.

وقالت "فجر" في تصريحات لها عقب الفوز على الجمعية الرياضية النسوية الجزائري في ربع النهائي:  "الهدف الأساسي للفريق قبل بداية المباريات كان الوصول للمربع الذهبي، خاصة وهذه هي المشاركة الأولى للفريق على صعيد البطولات العربية، وكنا نأمل أن نتجنب مواجهة الأهلي حامل اللقب في نصف النهائي، لكننا سنبذل قصارى جهدنا للوصول للنهائي". 

وأضافت: "لعبت سنوات عديدة مع النادي الأهلي وأعلم تماما مدى قوة الفريق وجاهزيته، وبالرغم من عدم وجود لاعبة محترفة معهم في البطولة، لكن مع عودة دينا مشرف ووجود هنا جودة ونادين الدولتلي وباقي اللاعبات نعلم أن المباراة ستكون صعبة". 

واستكملت: "الفوز بميدالية و الوقوف على منصة التتويج ستكون بمثابة إنجاز رائع لنا في أول بطولة بالموسم، في ظل قوة المنافسة ووجود أكثر من نادي قوي، نحن نلعب بصفتنا وصيف الدوري المصري الموسم الماضي، وعلينا إثبات احقيتنا في التواجد والمنافسة". 

واختتمت : " المنافسة بالموسم الحالي في مسابقة الدوري المحلي ستكون صعبة في ظل وجود 5 أندية تسعى للفوز به، على رأسهم الأهلي الفائز بلقب الموسم الماضي، إلى جانب الزمالك و بتروجت والإسماعيلي وجزيرة الورد، ونسعى بكل قوة لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة".
 

ترشيحاتنا