أنشيلوتي: ميسي ليس الأفضل في التاريخ.. ولكل زمن نجومه

ميسي
ميسي

كشف مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، أنه لم يصرح بأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم.

وأشار إلى أن ميسي لاعب رائع ويقدم أداء مميزا، وزين مسيرته بلقب المونديال، لكنه لا يعرف من هو الأفضل في التاريخ، وليس من العدل التصريح بذلك، لأن لكل زمن نجومه.

ومن ناحية أخرى، تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لـ ريال مدريد، عن حالة لاعبيه وبالأخص كريم بنزيما، قبل العودة للنشاط ومواجهة بلد الوليد في الدوري الإسباني.


ويستعد ريال مدريد لمواجهة بلد الوليد، الجمعة 30 ديسمبر، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

وكان كريم بنزيما قد غادر معسكر منتخب فرنسا قبل انطلاق مشوارهم في بطولة كأس العالم، حيث تم إخباره بأن إصابته لن تجعله قادرًا على المشاركة في أي من المباريات بالبطولة، وهو ما نفاه وكيل أعماله، إضافة لمشاركة صاحب الكرة الذهبية في مباريات ودية لـ ريال مدريد خلال فترة إقامة المونديال.
وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بلد الوليد:”وصلنا بشكل جيد إلى هنا، مع الشغف بالعودة. لقد استعدنا بنزيما بشكل جيد، اللاعبون عادوا من إجازاتهم بعد المونديال بصحة جيدة، بغض النظر عن أنني سأمنح الأولوية للاعبين الذين مكثوا هنا، بصرف النظر عن ماريانو ، الذي أصيب بالتواء ولن يكون هناك غدًا.”

وأضاف:” عاد بنزيما العمل مع الفريق، عاد بعد 10 أيام من فترة التوقف الخاصة بكأس العالم، لعب 30 و 45 دقيقة في مباريات ودية وهو يشعر بالسعادة ، بحماس هائل، سيظهر كل ما لديه من قدرات في هذا الموسم.”

وزاد:” “لن أخوض في قرار فرنسا مع بنزيما، لقد قيموا حالة كريم في لحظة واعتقدوا أنه لن يحظى بفرصة اللعب في بطولة كأس العالم بأكملها”.

وأضاف:” عاد اللاعب بحماس كبير إلى هنا ، متحمس للغاية. إنه يعلم أن الجزء الأول من الموسم لم يكن جيدًا ويريد إظهار الأشياء الخاصة به في الجزء الثاني .
 

ترشيحاتنا