هالاند: كأس العالم 2022 أثار غضبي وأصبحت أكثر جوعًا

هالاند
هالاند

اعترف النجم النرويجي، إيرلينج هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي، أن البقاء في المنزل ومشاهدة كأس العالم 2022 أمرًا أشعره بالغضب نظرًا لحبه لتسجيل الأهداف، وذلك خلال حديثه لوسائل الإعلام عقب الانتصار على ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت مباراة مانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد، والتي أقيمت مساء أمس الأربعاء، على ملعب “إيلاند رود”، قد شهدت فوز السيتي بثلاثة أهداف وسجل هالاند هدفين في الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقال هالاند في تصريحات عقب نهاية المباراة: “هدفي هذا الموسم؟ لدي هدف بالفعل ولكن لا يمكنني قول ذلك، لقد قلت للتو داخل غرفة الملابس إنه كان بإمكاني تسجيل خمسة أهداف ولكن الشيء الأكثر أهمية هو ذلك نحن فزنا”.

وأضاف: “علينا أن نلاحق آرسنال، كان بإمكاني تسجيل هدفين آخرين لكن هذه هي الحياة ويجب أن أتدرب أكثر”.

وأكمل: “لقد كنت في المنزل، أنا غاضب بعض الشيء لأنني لم أشارك في كأس العالم، لقد قمت بإعادة شحن بطارياتي”.

وأتبع: “إن مشاهدة أشخاص آخرين يسجلون أهدافًا للفوز بالمباريات في كأس العالم أثار انزعاجي لكنه في نفس الوقت حفزني، فأنا أشعر بالجوع أكثر من أي وقت مضى”.

وختم: “كان والدي ووالدتي في مدرجات ، إنه أمر خاص، أنا سعيد، لحظة خاصة في مسيرتي، عندما كانت صغيرًا كان لدي قميص إيريك باكا في غرفتي وقميص والدي، إنه أمر جنوني، لقد كان في مخيلتي أن أسجل هدفًا لمانشستر سيتي في هذا الملعب.


 

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا