أنشيلوتي: لسنا بحاجة لتدعيمات في الشتاء.. ولا أعرف ما إذا كان منتخب البرازيل مهتم بي

أنشيلوتي
أنشيلوتي

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لـ ريال مدريد، أن فريقه ليس بحاجة لتدعيمات في الميركاتو الشتوي المقبل، مؤكدًا في الوقت ذاته بأن موقفه واضح من الاستمرار مع الفريق في ظل وجود تقارير تربطه بالانتقال لتدريب منتخب البرازيل.
ويستعد ريال مدريد لمواجهة بلد الوليد، الأربعاء 30 ديسمبر، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.
وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بلد الوليد:”لسنا بحاجة إلى تعزيزات في يناير، لأن لدينا فريق رائع، أما بالنسبة للمغادرة ، إذا كان من يلعبون أقل يريدون الرحيل، فهذا قرارهم، لكن على مستوى الانتقالات ، فهي ليست ضرورية. أعتقد أننا أفضل من العام الماضي”.
وعن البرازيلي إندريك الذي تعاقد معه ريال مدريد بدءًا من عام 2024 قادمًا من بالميراس، قال:”رأيت إندريك العام الماضي وتحدثنا قليلاً، نحن سعداء ومتحمسون في النادي، في عام 2024 ستأتي موهبة رائعة ، لاعب ضخم.”
كما تطرق أنشيلوتي للحديث عن التقارير الصحفية التي ربطته بتولي منصب المدير الفني لمنتخب البرازيل خلفًا لـ تيتي، قائلًا:”لا أعرف ما إذا كان منتخب البرازيل مهتم بي ، لأنهم لم يتصلوا بي، أنا أقدر ذلك ، على أي حال ، لكن وضعي واضح للغاية، أنا سعيد بهذه المغامرة هنا وأنا ذاهب للاستمرار حتى يخبرني ريال مدريد أن الأمر قد انتهى، لن أكون الشخص الذي يقول أن الأمر انتهى هنا.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا