«سيرجيو راموس»هدف النصر الجديد بعد رونالدو .. تعرف على التفاصيل

راموس ورونالدو
راموس ورونالدو

كشفت تقارير صحفية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن الخطة المقبلة لنادي النصر السعودي عقب إتمام التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد السابق.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية :" أن نادي النصر لن يتوقف عند التعاقد مع رونالدو فقط  بل ينتظر اتمام الصفقة من أجل التعاقد مع سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان لاسيما وأن عقد الأخير ينتهي في 30 يونيو 2023.

وأضافت الصحيفة :" أولوية النصر الآن هي حسم صفقة رونالدو وقام النادي السعودي بالاستغناء عن 3 لاعبين أجانب وتتبقى له صفقتين للاعبين أجانب في انتظار انتهاء المفاوضات مع وكيل البرتغالي خورخي مينديز الذي يتواجد في السعودية".

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أكدت أن نادي النصر لديه اتفاق مع رونالدو على الشروط العامة للعقد، ويتبقى فقط الحصول على إشارة خضراء من النجم البرتغالي لتوقيع الأوراق الرسمية للصفقة.

يذكر أن رونالدو البالغ 37 عاما، فسخ عقده مع مانشستر يونايتد بالتراضي قبيل مونديال قطر، عقب التصريحات التي أطلقها في حق فريقه السابق خلال مقابلته الشهيرة التي أجراها مع الصحفي بييرس مورجان، ويمكنه التعاقد مع أي ناد يريده دون الرجوع لأي طرف آخر.

ترشيحاتنا