صفقة ليفربول الجديدة: أتطلع إلى التعلم من محمد صلاح

كودي جاكبو
كودي جاكبو

قال المهاجم الهولندي كودي جاكبو، المنضم حديثا إلى ليفربول الإنجليزي، إنه سيحاول التعلم من محمد صلاح، وذلك خلال تصريحاته بعد انتقاله إلى الريدز في موسم الانتقالات الشتوية.

وأعلن نادي ليفربول، أمس الأربعاء، انضمام كودي جاكبو إلى صفوف الفريق قادما من آيندهوفن الهولندي في موسم الانتقالات الشتوية.

وقال كودي جاكبو عن اللعب مع محمد صلاح: "سيكون شيئا عظيما، صلاح لاعب رائع، وأنا أتطلع إلى التعلم منه".

وأضاف جاكبو: "سأتابعه عن قرب من أجل أن أشاهد ما يفعله حتى أتمكن من تحسين مستواي لنتمكن من الفوز بالعديد من المباريات معا".

وأوضح ليفربول في بيان رسمي: "سيصبح المهاجم البالغ من العمر 23 عامًا لاعبا رسميًا في نادينا مع بداية فترة الانتقالات الشتوية في يناير، عقب الموافقة على الشروط الشخصية للعقد واجتياز الكشف الطبي بنجاح".

وقال جاكبو، في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "أشعر أنني بحالة جيدة حقًا.. أنا متحمس حقًا لوجودي هنا. أتطلع إلى بدء التدريب واللعب مع هذا النادي الرائع".

وأضاف: "أعتقد أن هذا ناد رائع بالنسبة لي. أريد إظهار قدراتي لمساعدة الفريق على تحقيق المزيد من اللحظات الجميلة التي فعلوها بالفعل في السنوات الماضية".

وتابع: "أعتقد بالنسبة لي شخصيًا أنه من الجيد أيضًا النمو هنا، كما أن يوجد الكثير من اللاعبين الرائعين هنا ويمكنني تعلم الكثير من الأشياء منهم.. أتطلع للعب في آنفيلد. سمعت الكثير من القصص الرائعة عن الملعب والأجواء. لا أطيق الانتظار".

وواصل: "من الواضح أن هدفي الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب كفريق واحد وتقديم أداء الجيد، كي نظهر للعالم ما يمكننا القيام به كفريق وما يمكنني القيام به كلاعب، مع مواصلة التطور وأن أصبح لاعبًا أفضل كل موسم".

واختتم: "أنا ممتن حقًا لأن الجميع رحبوا بي بحرارة وأتطلع حقًا لرؤية الجميع في الملعب والمدينة".

ومن جانبه، قال المدير الفني لنادي ليفربول يورجن كلوب: "هناك الكثير مما سيعجبك في كودي. لايزال يبلغ 23 عامًا فقط ولكنه يتمتع بالفعل بخبرة كبيرة".

 وأضاف: "لقد كان قائد إيندهوفن، وكان أفضل لاعب في هولندا الموسم الماضي، وكما شاهده الكثير من الناس للتو، فقد خاض أيضًا كأس عالم رائع مع منتخب بلاده - لذلك، واضحٌ كم أنه بالفعل لاعب جيد حقًا، لكن عمره يعني أيضًا أنه لديه القدرة على أن يصبح أفضل.

وتابع: "هجوميًا، هو متعدد المواهب وفوق ذلك نعلم أنه لاعب كرة قدم ذكي وأيضًا ذكيٌ كشخص، لذلك نحن متحمسون حقًا للعمل معه."

ترشيحاتنا