مبابي يخرج عن صمته و يعلق على احتفال مارتينيز المستفز بكأس العالم

احتفال مارتينيز
احتفال مارتينيز

علق النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، على الاحتفال المستفز لحارس منتخب الأرجنتين إيميليانو مارتينيز بالفوز بكأس العالم قطر 2022 على حساب فرنسا بركلات الترجيح.


وبعد فوز باريس سان جيرمان على ستراسبورج بنتيجة 2-1 في الدوري الفرنسي، سُئل مبابي عن رأيه في احتفالات الأرجنتين بعد إحرازهم كأس العالم والتي شهدت سخرية الحارس مارتينيز من مبابي.

وكانت الاحتفالات تميزت بسعادة غامرة لزميل مبابي في النادي الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي فاز أخيرا باللقب الوحيد الذي كان مفقودا من خزائنه، ولكنها أصابت مبابي بالحزن لخسارة منتخب فرنسا، على الرغم تحقيقه ثلاثية رائعة في النهائي.

وقال مبابي: "لقد تحدثت مع ميسي بعد المباراة مباشرة. لقد هنأته لأن الكأس بالنسبة له كانت حلم الحياة، وكذلك الحال بالنسبة لي أيضا، لكنني فشلت، وعليك دائما أن تكون رياضيا محترفا جيدا".

وأظهرت لقطة فيديو لمبابي، نشرت على تويتر، وهو يرفض التعليق على احتفال حارس الأرجنتين إميليانو مارتينيز "بطريقة مستفزة" بعد الفوز بكأس العالم، واعتبر مبابي الحديث في هذا الشأن "غير مجد".

 وقال: "احتفالات الأرجنتين ليست مشكلتي؛ لن أضيع أي طاقة في مثل هذه الأشياء غير المجدية. أهم شيء بالنسبة لي هو تقديم أفضل ما لدي للنادي. نحن ننتظر عودة ليو ميسي حتى نتمكن من البدء في الفوز بالمباريات وتسجيل الأهداف مرة أخرى".

وحول المباراة والاستقبال في ملعب حديقة الأمراء، قال مبابي "إنها مباراة رائعة، إنها رائعة. لقد كانت مباراة صعبة".

وأضاف مبابي "لقد تمكنا من تحقيق الفوز لذلك نحن سعداء للغاية. كان الجو رائعا داخل في حديقة الأمراء وكان المشجعون يدعموننا حقا، لقد دفعونا طوال الطريق. لقد كان لدينا حقا هذا الرجل الثاني عشر الليلة، وقد ساعدنا ذلك حقا في تحقيق الفوز".

وشكر مبابي الجماهير التي كانت تتغنى باسمه مشيرا إلى أن هذا الأمر يشعر اللاعب بالرضا حقا، وأردف "عندما تعود من موقف مثل ما مررت به في كأس العالم، من دواعي سرورنا دائما أن نعرف أننا عدنا إلى الديار.. وهذا يجعلك سعيدا حقا".

وسخر إيميليانو مارتينيز حارس مرمى الأرجنتين، مجددا من النجم الفرنسي كيليان مبابي، خلال احتفاله بلقب كأس العالم قطر 2022 مع الشعب الأرجنتيني في العاصمة بوينس آيرس.

وأثناء احتفال لاعبو التانجو بعد عودتهم إلى العاصمة بوينس آيرس، حمل لعبة صغيرة ووضع صورة مبابي عليه ساخرا منه، ردًا على تصريحاته السابقة قبل نهائي المونديال.

إيميليانو مارتينيز قام بمواساة مبابي وتقبيل رأسه بعد نهاية نهائي المونديال وتتويج الأرجنتين بلقب كأس العالم، ورغم ذلك قام الحارس الأرجنتيني بالسخرية من النجم الأرجنتيني بسبب تصريحاته قبل النهائي.

وخلال احتفال لاعبي منتخب الأرجنتين داخل غرفة تغيير الملابس بالفوز بلقب كأس العالم 2022، طلب مارتينيز من زملائه الوقوف دقيقة صمت من أجل مبابي.

وقال مبابي، قبل المباراة النهائية لكأس العالم 2022، أن المنتخبات الأوروبية تُهيمن على لقب بطولة كأس العالم، ليرد مارتينيز عليه بدقيقة صمت في أثناء الاحتفالات.

ترشيحاتنا