روماريو ينحي خلافاته مع بيليه 

روماريو دي سوزا
روماريو دي سوزا

تمنى اللاعب البرازيلي السابق روماريو دي سوزا فاريا تعافي "الملك" بيليه، مؤكدا أن الجميع يصلي من أجل شفاء بطل العالم 3 مرات، والذي يرقد بالمستشفى منذ شهر، ويسود شعور بالقلق بشأن حالته الصحية.

ونحّى بطل العالم مع منتخب البرازيل في مونديال الولايات المتحدة 1994 خلافاته القديمة مع بيليه، وانتهز فرصة التصريحات التي أدلى بها عقب مباراة خيرية بمدينة أوبرلانديا، كي ينضم إلى الأصوات التي تصلي من أجل صحة من يعتبره الكثيرون أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم.

وأكد روماريو في تصريحات لقناة (سبور تي في): "تعافى أيها الملك. الإيمان لك. يتابعك الجميع ويصلي من أجلك. تعافى. قبلة لقلبك".

وتأتي هذه التمنيات من نجم برشلونة السابق، الذي دخل من قبل في تلاسن مع بيليه حينما كان لاعبا، وتلقى انتقادات من «الملك» حول سلوكه خارج الملعب، ما دفع روماريو للرد بفظاظة: "يكون (بيليه) شاعرا حينما يخرس، لكن بمجرد أن يفتح فمه يتفوه بالغثاء".

وقضى معظم أفراد أسرة بيليه سواء أبنائه أو أحفاده وزوجته ليلة عيد الميلاد في مستشفى ألبرت آينشتاين في ساو باولو، المحتجز فيها بيليه منذ 29 نوفمبر.

واستحوذت الحالة الصحية لبيليه (82 عاما) على اهتمام الجميع في البرازيل، بعدما أبلغت المستشفى يوم الأربعاء الماضي عن تفاقم سرطان القولون لدى الأسطورة السابق، وهو المرض الذي تم تشخيصه به في عام 2021، وأوضحت أنه يتلقى الرعاية المتعلقة بـ"اختلال في وظائف الكلى والقلب".

وتم نقل "الجوهرة السوداء" إلى المستشفى لتقييم إجراء تغيير في العلاج الكيماوي الذي يتلقاه منذ اكتشاف إصابته بالورم السرطاني في القولون في سبتمبر من العام الماضي.

ترشيحاتنا