علي غلاب لاعب إنبي: لدينا فرصة كبيرة لتحقيق البطولة العربية لتنس الطاولة 

علي غلاب لاعب إنبي
علي غلاب لاعب إنبي

تحدث علي غلاب لاعب تنس الطاولة بنادي إنبي، بعد فوز فريقه بنتيجة 3-0 على الأمل عطبرة السوداني، ضمن منافسات البطولة العربية للأندية لتنس الطاولة. 

وتستضيف البطولة الصالة رقم 2 بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي، خلال الفترة من 25 وحتى 31 ديسمبر الجاري، ويشارك 39 فريقا من مختلف الدول العربية وبمشاركة 6 فرق مصرية على صعيد الرجال والسيدات.

قال غلاب "كانت مباراة اليوم جيدة، هذه المباراة إعدادًا للمباريات القادمة، يشارك معنا في المجموعة نادي قطر القطري، ورائد شباب الأربعاء الجزائري، بجانب نادي الأمل عطبرة السوداني".

وأضاف "سنواجه غدًا النادي الجزائري صباحا، ثم سنواجه قطر القطري بالفترة المسائية، إذا حققنا الفوز في المباراتين سيكون الطريق أمامنا سهلًا، حيث أن الفريق القطري يعتبر وصيف البطولة في ثلاث نسخ متتالية، ولديه لاعبين جيدين بالإضافة إلى المحترف النمساوي ومستواه جيد كثيرًا ويتواجد مع أحد أندية الدرجة الأولى الفرنسية". 

وأكمل "استطعنا تحقيق بطولة إفريقيا مرتين، وأيضًا نحن وصيف الدوري، لدينا فرصة كبيرة لتحقيق هذه البطولة، حيث أننا قمنا بالاستعداد الجيد لهذه البطولة وبذلنا قصارى جهدنا".

واختتم لاعب نادي إنبي "نمتلك لاعب محترف فرنسي جيد وعلى أعلى مستوى حيث يشارك في دوري الدرجة الأولى بفرنسا، وحقق الفوز على لاعبين كبار وأبطال من قبل".

ويشارك 20 ناديًا في منافسات الرجال، تم تقسيمهم إلى 5 مجموعات، بواقع 4 أندية في كل مجموعة، على أن يصعد الأول والثاني للدور ثمن النهائي.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا