أخر الأخبار

الإسماعيلي يبحث عن مدرب جديد .. وميدو يقترب

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

طالب أعضاء مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، يحيى الكومي، رئيس النادي بسرعة التعاقد مع مدير فني جديد لقيادة الفريق بدلا من أيمن الجمل المدرب العام، والمكلف بإدارة فريق الكرة بشكل مؤقت.

ووفق مصادر، فيرى أعضاء المجلس أن قرار يحيى الكومي الخاص باستمرار أيمن الجمل قد يأتي بنتائج سلبية على الفريق ككل في ظل قلة خبرة الجهاز الفني الحالي وهو ما ظهر واضحًا في قيادته للمباريات السابقة، أمام بيراميدز وانبي والمصري، حيث لم يحقق الفوز إلا أمام انبي نتيجة لظروف المباراة، في حين مني الفريق بهزيمتين أمام بيراميدز والمصري دون استغلال لظروف المباراتين.

وطالب الأعضاء رئيس النادي بسرعة البحث عن مدرب جديد لتولي القيادة الفنية خلال الفترة المقبلة، بحد أقصى عقب مباراة الزمالك المقبلة.

ويلتقي الإسماعيلي نظيره الزمالك مساء الخميس المقبل، على ملعب ستاد القاهرة ضمن لقاءات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

من ناحية أخرى، فتح بعض أعضاء مجلس الدراويش خط اتصال مباشر مع أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك الأسبق، من أجل إقناعه بتولي القيادة الفني للفريق خلال الفترة المقبلة.

وترغب جماهير الإسماعيلي في التعاقد مع مدرب بمواصفات ميدو لاسيما وأنه سبق له تدريب الفريق من قبل وحقق نتائج طيبة قبل أن يرحل لأسباب بعيدة عن كرة القدم.
 

ترشيحاتنا