أخر الأخبار

بـ10 لاعبين.. المصري يهزم الإسماعيلي بهدف ويقفز للمركز التاسع 

 المصري البورسعيدي والأسماعيلي
المصري البورسعيدي والأسماعيلي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي فوزًا غاليًا على نظيره الإسماعيلي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت علي ستاد برج العرب بالإسكندرية في تاسع جولات الدوري الممتاز.

سجل هدف المصري الوحيد محمد جريندو بعد مرور 8 دقائق من الشوط الأول وحاول لاعبو الإسماعيلي تسجيل هدف التعادل فيما تبقى من الشوط الأول لكن دون جدوى.
وبدأ الشوط الثاني بحماس كبير للإسماعيلي لإدراك التعادل وكذلك سعى لاعبو المصري في تسجيل الهدف الثاني قبل أن يتراجع ويضغط الدراويش مرة أخرى من أجل العودة للمباراة وهو ما لم يتحقق حتى انتهى اللقاء بفوز غالي لأبناء بور سعيد.
ولعب الفريق البورسعيدي بـ 10 لاعبين في الثلث ساعة الأخيرة من اللقاء بعدما أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه إسلام أبو سليمة في الدقيقة 69.

بهذه النتيجة رفع  المصري رصيده عند الدقيقة 11 في المركز التاسع بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 6 في المركز السادس عشر.
وبدأ المصري المباراة بتشكيل مكون من:
محمود جاد، عمرو سعداوي،  محمد فوزي جاد، إسلام أبو سليمة، عماد بو بكر، رحيم، عمرو موسى، إلياس الجلاسي، إيزي إيميكا، جريندو، فرانك اتوجا.
بينما جاء بدأ الإسماعيلي على النحو التالي:
حارس المرمى: محمد كوكو
خط الدفاع: محمد دسوقي ومحمد هاشم ومحمد نصر وحمدي النقاز
خط الوسط: عمر الوحش وعماد حمدي 
أمامهما .. أحمد مدبولي وصالح جمعه وياو أنور
خط الهجوم: باسم مرسي

وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة الإسماعيلي والمصري لحمادة القلاوي وعمر فتحي وأحمد عبد المنعم مساعدين وحسني سلطان حكم رابع ومصطفى مدحت حكم فيديو وأسامة السيد حكم مساعد فيديو.

ترشيحاتنا