أخر الأخبار

مبابي يفتح مجددًا اتصالاته مع ريال مدريد

كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان
كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان

كشفت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، يخطط مجددًا للانتقال مستقبلاً إلى صفوف فريق نادي ريال مدريد.

وكان مبابي قريبًا من التوقيع مع الميرنجي في الصيف الماضي، قبل أن يغير قراره خلال اللحظات الأخيرة ويجدد عقده مع باريس سان جيرمان.

وقالت شبكة "ديفنسا سنترال"، إن مبابي لا يزال يحلم بالانتقال إلى ريال مدريد، لذا يحاول مصالحة جمهور الميرنجي، واستعادة العلاقة الجيدة مع فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي.

وكشفت أن مبابي كان يجري مكالمة فيديو مع بيريز عبر "Skype" كل أسبوعين أو 3 أسابيع بالموسم الماضي، قبل أن يقرر اللاعب الفرنسي تجديد عقده مع باريس.

ويرى مبابي أن نجاحه في إقناع بيريز باستئناف المكالمة الدورية بينهما، ستكون الخطوة الأولى للاعتذار عن فعلته بنهاية الموسم الماضي.

يذكر أن نجم منتخب فرنسا كيليان مبابي، بات أكثر لاعب يسجل في المباريات النهائية للمونديال (4 أهداف) بعد هدفه في نهائي 2018 في فوز فرنسا 4-2.

وأصبح مبابي ثاني لاعب يسجل "هاتريك" في نهائي كأس العالم، لكنه خسر اللقب، بعكس جوف هورست نجم إنجلترا الذي قاد بلاده للتتويج بمونديال 1966 بثلاثيته في الفوز 4-2 على ألمانيا الغربية.

ترشيحاتنا