جوارديولا: لم أحقق حلمي مع مان سيتي حتي الأن

جوارديولا
جوارديولا

أكد مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، أن حلمه مع مانشستر سيتي هو الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا: "لن أنجز مهمتي هنا إذا لم نفز بدوري أبطال أوروبا، ولكن هذا ليس السبب الوحيد لتمديد عقدي".

وتابع: "سأفعل كل شيء هذه المرة وسأحاول، إنه اللقب الذي لا نملكه وسنحاول الحصول عليه".

وقاد جوارديولا فريق السيتي إلى نهائي دوري الأبطال في موسم 2020-21 ونصف النهائي في موسم 2021-22، وتعد هذه البطولة الوحيدة التي لم يحصل عليها خلال مسيرته في مانشستر التي استمرت لمدة ست سنوات ونصف السنة.

يذكر أنا الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، أصدر بيانًا رسميًا يكشف فيه حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن الدخول في مفاوضات مع الثنائي بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، وكارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، لتولي أحدهما قيادة منتخب السيليساو خلفا لتيتي الذي رحل عن منصبه.

ورحل تيتي عن منصبه عقب وداع البرازيل لمونديال قطر 2022 بعد الخسارة أمام كرواتيا، بركلات الترجيح في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم.

ونشر الاتحاد البرازيلي، بيانًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» جاء كالتالي: «يكرر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أن رئيس الكيان إيدنالدو رودريجيز، لم يأذن لأي شخص داخل أو خارج الاتحاد بالبحث عن أي مدرب لتدريب المنتخب الأول للرجال».

أضاف البيان: «في مذكرة صدرت في 17 نوفمبر الماضي، تم بالفعل إعلان الموقف الرسمي للاتحاد البرازيلي المتمثل في الإعلان عن المدرب الجديد واللجنة الفنية فقط في يناير 2023».

ترشيحاتنا