لاعبو «أسود الأطلس»: نفتخر باستقبال الملك محمد السادس.. وأبرزنا قيم المغرب الإنسانية

المنتخب المغربي
المنتخب المغربي

عبر لاعبو المنتخب المغربي، عن سعادتهم وفخرهم عقب استقبال الملك محمد السادس، تكريما للاعبي أسود الأطلس بعد تحقيق إنجازا تاريخيا في كأس العالم قطر 2022.

وأكد قائد أسود الأطلس، غانم سايس، في تصريحات صحفية، أن منتخب أسود الأطلس «سعيد للغاية» باستقبال الملك محمد السادس، قائلا: "إنه لشرف كبير أن ألتقي بجلالة الملك".

وأضاف قائد أسود الأطلس أن "العديد من لاعبي أكاديمية محمد السادس لكرة القدم التحقوا بالمنتخب، وهو ما يعكس العمل الهام الذي قام به الملك"، مضيفا: "خضنا كأس عالم جيدة وقمنا على الخصوص بإبراز قيم جميلة، قيم إنسانية، وقيم المغرب بشكل عام، وهو ما مكننا من بلوغ هذا المستوى من المنافسة".

وشدد غانم سايس على أنها "صفحة في تاريخ كرة القدم كتبت في المغرب وآمل أن تكون البداية وأن نواصل كتابة صفحات جميلة من هذا التاريخ".

ومن جهته، أعرب اللاعب سفيان أمرابط، عن سعادته باستقبال الملك محمد السادس، قائلا: "إنه حلم تحقق. أنا سعيد للغاية بلقاء ملكنا"، كما وجه الشكر للشعب المغربي على الاستقبال المهيب في شوارع العاصمة الرباط.

وقال أمرابط: "إنه أمر لا يصدق. لم أر هذا الدعم في حياتي.. كما لو أننا فزنا بكأس العالم.. نحن فخورون للغاية بإسعاد شعبنا".

ومن جانبه، أكد أشرف حكيمي، أن "الاستقبال الملكي يعد مبعث فرح كبير لنا.. رؤية الشعب المغربي سعيدا للغاية يمنحنا الكثير من التحفيز والقوة للنجاحات الكبيرة التي سيعرفها فريقنا الوطني".

وشدد حكيمي "لقد أعطينا كل ما لدينا هذا الشهر لنجعل بلادنا فخورة بنا".

أما اللاعب جواد اليميق، فقد أعرب بدوره عن سعادته بالاستقبال الذي حظي به أسود الأطلس من الملك محمد السادس، مضيفا: "نحن فخورون للغاية بتشريف بلادنا".

وأضاف مدافع المنتخب الوطني "لقد حظينا باستقبال رائع من الجمهور المغربي منذ وصولنا إلى المطار"، معربا عن فخره بالإنجاز الذي حققه أسود الأطلس خلال مونديال قطر.

ترشيحاتنا