رغم تقبيل رأسه بعد نهائي المونديال.. حارس الأرجنتين يسخر من مبابي

حارس الأرجنتين يسخر من مبابي
حارس الأرجنتين يسخر من مبابي

سخر إيميليانو مارتينيز حارس مرمى الأرجنتين، مجددا من النجم الفرنسي كيليان مبابي، خلال احتفاله بلقب كأس العالم قطر 2022 مع الشعب الأرجنتيني في العاصمة بوينس آيرس.

وفاز منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على فرنسا بركلات الجزاء الترجيحية 4-2، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3، في المباراة النهائية المثيرة التي أقيمت على ملعب "لوسيل".

وأثناء احتفال لاعبو التانجو بعد عودتهم إلى العاصمة بوينس آيرس، حمل لعبة صغيرة ووضع صورة مبابي عليه ساخرا منه، ردًا على تصريحاته السابقة قبل نهائي المونديال.

إيميليانو مارتينيز قام بمواساة مبابي وتقبيل رأسه بعد نهاية نهائي المونديال وتتويج الأرجنتين بلقب كأس العالم، ورغم ذلك قام الحارس الأرجنتيني بالسخرية من النجم الأرجنتيني بسبب تصريحاته قبل النهائي.

وخلال احتفال لاعبي منتخب الأرجنتين داخل غرفة تغيير الملابس بالفوز بلقب كأس العالم 2022، طلب مارتينيز من زملائه الوقوف دقيقة صمت من أجل مبابي.

وقال مبابي، قبل المباراة النهائية لكأس العالم 2022، أن المنتخبات الأوروبية تُهيمن على لقب بطولة كأس العالم، ليرد مارتينيز عليه بدقيقة صمت في أثناء الاحتفالات.

ترشيحاتنا