مدير «تعليم قليوب»: التعليم الفنى له دوره البارز لتنمية الاقتصاد القومى لمصر

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

أكد هشام العتمونى، مدير عام الإدارة التعليمية بقليوب، على أهمية التعليم الفنى فى تنمية الاقتصاد القومى لمصر، مشددا على ضرورة ظهور المعلم بصورة لائقة أمام تلاميذه.

وأضاف العتمونى، أن التزام المعلم بأعماله داخل المدرسة ينعكس على الطلاب فى تدريبهم على الالتزام، ومعرفة حقوقهم وواجباتهم، وهو ما ينمى لديهم الانتماء للوطن، والوطنية.

 

جاءت ذلك خلال الزيارة المفاجئة التى قام بها هشام العتمونى، مدير عام الإدارة التعليمية بقليوب، وطارق عزب، وكيل الإدارة التعليمية، لمدرسة قليوب الثانوية التجارية بنات، حيث حضرا الطابور الصباحى لطالبات المدرسة، واستمعا لبرنامج الإذاعة المدرسية، وشاركا فى تحية العلم.

وتفقد «العتمونى»، و«عزب»، الفصول الدراسية، والمكتبة، للاطمئنان على سير العملية التعليمية بالشكل المطلوب، كما اطمأنا على درجات استيعاب الطلاب وتفاعلهم مع المعلمين، وقاما بفحص أعمال شئون العاملين، وشئون الطلاب.

وأكد مدير عام الإدارة التعليمية بقليوب، على حسن معاملة الطلاب، وحثهم على الالتزام بالنظافة العامة، والحفاظ على البنية التحتية بالمدارس.

كما شدد العتمونى، على حسن التعامل مع المعلمين، وإعمال المساواة بينهم، لحثهم على تقديم أفضل ما لديهم من جهود لخدمة العملية التعليمية.

تأتى الزيارات المفاجئة لمسئولى التعليم بالإدارات التعليمية المختلفة تنفيذا لتوجيهات سماح إبراهيم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، وسعيد ندا، وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية.

 

ترشيحاتنا