نادي إشبيلية يحدد سعر بيع حارسه ياسين بونو

ياسين بونو حارس مرمى المغرب
ياسين بونو حارس مرمى المغرب

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي إشبيلية الإسباني حدد المقابل المالي الذي يرغب في الحصول عليه مقابل التخلي عن ياسين بونو، حارس منتخب المغرب، بعد تألقه في بطولة كأس العالم التي تستضيفها قطر حتى 18 ديسمبر الحالي.

وشهد مونديال 2022، تألق بونو مع منتخب أسود الأطلس في البطولة، إذ قادهم للتأهل إلى المربع الذهبي، قبل الخسارة 0-2 أمام فرنسا في نصف النهائي، ليخوض مباراة تحديد المركز الثالث أمام كرواتيا.

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن الحارس الذي شارك في 5 مباريات في كأس العالم 2022: "أندية أوروبية كثيرة ترغب بالتعاقد مع بونو حارس فريق إشبيلية الإسباني منها بايرن ميونيخ الألماني، وأستون فيلا الإنجليزي".

وبينت الصحيفة، أن نادي إشبيلية حدد المقابل المالي الذي يرغب في الحصول عليه مقابل التخلي عن حارسه بونو، إذ سيكون مستعدًا لمناقشة أي عرض بقيمة 30 مليون دولار على الأقل، في ظل اهتمام أندية كبيرة بالتعاقد معه.

ويرغب نادي بايرن ميونيخ الألماني في التعاقد مع بونو، ليكون بديلًا لمانويل نوير الذي سيغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي 2022-23، فيما يرغب أوناي إيمري مدرب أستون فيلا بضم الحارس في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وسيلتحق بونو بتدريبات فريق إشبيلية نهاية العام الحالي، بعد الانتهاء من المشاركة في كأس العالم وقضاء إجازته الخاصة، ومن بعدها سيتم تحديد مصيره بالبقاء أو الرحيل عن نادي إشبيلية، والذي جدد عقده حتى 2025 بعد تلقيه عرضًا من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الفترة الماضية.

 

ترشيحاتنا