ليفربول يدخل منافسة شرسة على رابيو بعد تألقه في المونديال

الفرنسي أدريان رابيو
الفرنسي أدريان رابيو

أبدى نادي ليفربول الإنجليزي اهتمامه بالتعاقد مع الدولي الفرنسي أدريان رابيو، لاعب وسط فريق يوفنتوس، وخاصّةً بعد تألقه في كأس العالم قطر 2022. 
وينتهي عقد رابيو مع يوفنتوس في نهاية موسم 2022-23 الجاري، في 30 يونيو المُقبل، كما أن لاعب وسط باريس سان جيرمان السابق مُنفتح على الرحيل عن "اليوفي"، ويرغب في خوض تجربة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز. 
وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية أنّ عددًا من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، بما فيهم ليفربول مهتمون بالتعاقد مع رابيو. 

وقالت الصحيفة إن ليفربول حرص على الاتصال بشكل مُنتظم مع ممثلي اللاعب، بجانب أندية تشيلسي وأرسنال وتوتنهام هوتسبير. 
وفي سياق متصل، كشفت تقارير عن أن نادي مانشستر يونايتد، لا يزال حريصًا على التعاقد مع رابيو، بعدما فشل في ضمه في الأيام الأخيرة من نافذة الانتقالات الصيفية، لتعويض فشل التعاقد مع الهولندي فرينكي دي يونغ من برشلونة.
وأشارت الصحيفة إلى أنّ رابيو يوجد كذلك على رادار برشلونة الإسباني، ولكن اللعب في الدوري الإنجليزي يظل أولوية للنجم صاحب الـ"27" عامًا. 
وسبق للنجم الفرنسي أن قال في تصريحات سابقة خلال مونديال قطر: "لطالما قلت إنني أرغب في اللعب في إنجلترا خلال مسيرتي؛ ما زالت لدي هذه الرغبة، أنا أود أن أتطور في الدوري الإنجليزي".
وينوي لاعب الوسط أن يقوم بتخفيض راتبه والذي يبلغ سنويًا 10 ملايين يورو، من أجل الانتقال إلى نادٍ في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد 3 سنوات مع يوفنتوس الذي انضم إليه في صفقة مجانية في 2019 بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

ترشيحاتنا