ماتيوس:كريستيانو رونالدو أفسد تاريخه الكبير في مونديال قطر

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

انتقد لوثار ماتيوس، أسطورة كرة القدم الألمانية، أداء النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو في مونديال قطر 2022، مؤكدًا أن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا عاش فشلًا ذريعًا في نسخة كأس العالم التي توج بلقبها المنتخب الأرجنتيني وغريمه التقليدي ليونيل ميسي.
وقال النجم السابق للمانشافت في عموده الخاص بصحيفة "بيلد" الألمانية: "أشعر بالحزن على كريستيانو رونالدو، لقد أضر بتاريخه الكبير عبر هذه المشاركة السيئة في كأس العالم، بالتأكيد عاش رونالدو فشلًا كبيرًا في مونديال قطر، بعكس ميسي الذي قاد الأرجنتين نحو اللقب".
وأضاف النجم المتوج مع ألمانيا بلقب مونديال 1990: "لقد كان في يوم من الأيام لاعبًا رائعًا، وهدافًا على مستوى عالمي، الآن قام بإفساد كل شيء، لا أتخيل أن رونالدو سيعثر على نادٍ جديد، أشعر بالأسف لما وصل عليه هذا اللاعب".
وعانى رونالدو من مشكلات كبيرة في الموسم الحالي بعد فسخ تعاقده بالتراضي مع مانشستر يونايتد، قبل أن يجد نفسه حبيسًا لمقاعد البدلاء في الدور الثاني من المونديال بفعل تراجع مستواه الملحوظ.
واكتفى رونالدو بتسجيل هدف وحيد في مونديال قطر، جاء من ركلة جزاء أمام غانا في دور المجموعات، قبل أن يودع المسابقة بصورة مبكرة من الدور ربع النهائي إثر الخسارة أمام المنتخب المغربي 1-0، ليجد نفسه مجبرًا على مشاهدة غريمه التقليدي ليونيل ميسي يحمل الكأس مع الأرجنتين في قطر.
لقد أرسلت
 

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا