رونالدينيو: قطر كانت رائعة والبرازيل عاشت خيبة في المونديال

 رونالدينيو نجم المنتخب البرازيلي السابق
رونالدينيو نجم المنتخب البرازيلي السابق

أشاد نجم المنتخب البرازيلي السابق رونالدينيو، بجهود دولة قطر ودورها الكبير في تنظيم مونديال 2022، واصفًا البطولة بأنها واحدة من أجمل نسخ كأس العالم على الإطلاق.
وقال رونالدينيو : "سبق لي المشاركة في كأس العالم من قبل، لقد منحني فيها المدرب الحرية باللعب وتوجنا باللقب في النهاية"، وتابع: "من الرائع مشاهدة ما قدمه اللاعبون في مونديال قطر من مهارات رائعة وهذا ما أحبه في كرة القدم".
وأكمل نجم برشلونة وباريس سان جيرمان وميلان السابق حديثه قائلًا: "استمتعت كثيرًا بمشاهدة منافسات مونديال قطر، لقد كانت نسخة رائعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى".
وعن خيبة الأمل البرازيلية في مونديال قطر، علق رونالدينيو بالقول: "كانت لحظات صعبة على البرازيليين، لأننا نملك منتخبًا قويًا، متماسكًا دفاعيًا، ويملك العديد من المواهب الشابة، لكنها كرة القدم، لا تمنحك دومًا ما تريد، حزين لخروج منتخب قوي مثل منتخبنا".
واختتم النجم المتوج بكأس العالم 2002 حديثه بالقول: "الحزن كبير في البرازيل لأن كرة القدم تحظى بشعبية كبيرة هناك، لكن النتائج لم تكن في مستويات التطلعات، ربما علينا التطلع للأمام من أجل التعويض في البطولات القادمة".
 

ترشيحاتنا