قبل مواجهة كرواتيا.. المغرب على أعتاب إنجاز تاريخي

 منتخب المغرب
منتخب المغرب

دقائق قليلة وتنطلق مباراة المغرب وكرواتيا لتحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم قطر 2022، وأمام أسود الأطلس إنجاز تاريخي سيتحقق في حال الفوز أو الخسارة.

ويلتقي منتخب المغرب ضد كرواتيا، في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم قطر 2022، في المباراة التي تقام على ملعب "خليفة الدولي".

أسود الأطلس يدخل اللقاء من أجل كتابة سطر جديد في تاريخ كأس العالم ليكون أول منتخب أفريقي وعربي يحتل المركز الثالث في المونديال.

المنتخب المغربي تأكد حصوله على أحد مركزي الثالث والرابع على أقل تقدير ليصبح أول منتخب أفريقي وعربي يحقق هذا الإنجاز التاريخي في البطولة العالمية.

وبات منتخب المغرب ثالث منتخب من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية يصل لهذا الدور بعد الولايات المتحدة الأمريكية في مونديال 1930 وكوريا الجنوبية في مونديال 2002.

وفي حال فوز أسود الأطلس على كرواتيا، سيحتل المركز الثالث ليكون ثان منتخب من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية يحصد الميدالية البرونزية بعد الولايات المتحدة الأمريكية في مونديال 1930.

وفي حال الخسارة، سيحتل المركز الرابع ليكون ثان منتخب من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية يحتل هذا المركز بعد كوريا الجنوبية في مونديال 2002.

ترشيحاتنا