تقرير فرنسي يحسم الجدل بشأن إمكانية تواجد بنزيما في نهائي مونديال 2022

بنزيما
بنزيما

كشف تقرير صحفي فرنسي، عن حقيقة إمكانية تواجد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، في قائمة الديوك لمواجهة الأرجنتين، في نهائي كأس العالم قطر 2022 يوم الأحد المقبل.

وقالت شبكة "راديو مونت كارلو" الفرنسية، أن بنزيما لم يطلب من إدارة ريال مدريد السفر إلى الدوحة، ليحضر نهائي كأس العالم، ولم يناقش الأمر مع كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي.

وأضافت أنه لم يتخذ بعد قرارا نهائيا وحاسم بخصوص هذا الموضوع، علما بأن اللاعب استأنف التدريبات مع فريقه الإسباني، يوم السبت الماضي.

ورد مدرب منتخب فرنسا، ديديه ديشامب، على إمكانية عودة المهاجم كريم بنزيما، إلى المشاركة في نهائي كأس العالم قطر 2022، بعد تعافيه من الإصابة والعودة للمشاركة في تدريبات ريال مدريد.

وتأهل منتخب فرنسا إلى نهائي كأس العالم قطر 2022 بعد الفوز على المغرب بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "البيت"، مساء الأربعاء، في دور نصف النهائي.

وخلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، سُئل ديشامب عن إمكانية عودة بنزيما للتواجد ضمن قائمة فرنسا ضد الأرجنتين في نهائي مونديال قطر 2022، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به قبل انطلاق كأس العالم.

ورفض ديشامب الإجابة على السؤال، قائلا: "لا أريد الإجابة على هذا السؤال، السؤال التالي من فضلكم".

يذكر أن كريم بنزيما عاد للمشاركة في تدريبات ريال مدريد بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به قبل انطلاق مونديال 2022، ولكنه لازال يتواجد في قائمة فرنسا في كأس العالم ويحق له المشاركة في المباراة النهائية.

ويحق لكريم بنزيما التواجد في قائمة فرنسا في نهائي كأس العالم، كما سيحصل على الميدالية الذهبية أو الفضية.

ترشيحاتنا