سكالوني: أنا في مكان أحلام أي أرجنتيني.. ومحظوظ لتواجد أفضل لاعب بالعالم معنا

ليونيل سكالوني
ليونيل سكالوني

أكد المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، ليونيل سكالوني، أن الفوز على كرواتيا والتأهل لنهائي كأس العالم قطر 2022 كان صعبا، مشيرا إلى أن منتخب راقصي التانجو خاض مباريات أفضل خلال المونديال.

وقاد النجم ليونيل ميسي، منتخب الأرجنتين إلى نهائي كأس العالم قطر 2022 بعد الفوز على كرواتيا بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب "لوسيل"، مساء اليوم الثلاثاء، في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

منتخب الأرجنتين صعد لنهائي مونديال قطر 2022، وينتظر الفائز من مباراة فرنسا والمغرب التي تقام مساء اليوم الأربعاء على ملعب "البيت".

وقال سكالوني خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "اعتقد أننا لعبنا مباريات أفضل من تلك وخصمنا جعل الفوز أكبر لأننا واجهنا فريق صعب ولذلك هم وصيف كأس العالم الماضي".

وأضاف سكالوني: "الفوز بتلك الطريقة قبل النهائي هو أفضل راحة وأفضل علاج ممكن لقد تمكنا من جعل جميع اللاعبين يشاركون وهذا أمر ضروري بالنسبة لي".

وتابع: "لقد مررنا بأشياء قوية مع المنتخب الوطني ونحن نعيش من أجله ونعاني مثل الجماهير وبالنسبة لهؤلاء الغير أرجنتينيين اعتقد أنه من العصب عليهم فهم كيف نعيش كرة القدم".

وأكد: "في بعض الأحيان يظهر أننا نقول لذلك لأننا أرجنتينيين ولكن ميسي هو الأفضل في التاريخ بدون شك إنه يولد أشياء في زملائه ونحن محظوظين لوجوده معنا".

وأردف: "عندما خسرنا من السعودية كان الجميع بجانبنا وشعرنا بدعمهم وجيعنا اتجهنا في نفس الاتجاه وهو البحث عن الصالح العام".

وشدد: "أحاول ألا أكون متحمسا ولكن أنا في مكان أحلام أي أرجنتيني وعندما تمثل بلدك مستحيل ألا تفعل ما يفعله هؤلاء الأشخاص".

وأوضح سكالوني: "في الدقائق الأولى سيطروا على المباراة وعلمنا أن ذلك يمكن أن يحدث لأن خط وسطهم صعب وقد فهمنا أن المباراة يجب أن تلعب بتلك الطريقة وقد فعلنا ما القيام به".

وواصل: "نحن نحتفل لأن الأمر مثير جدا ولكن هناك خطوة متبقية ، حان وقت الاستمتاع ولكن علينا التفكير في القادم.. أمامنا خطوة من أجل تحقيق الهدف النهائي، ويجب علينا التركيز".

وأضاف سكالوني: "الأرجنتين حاليا في النهائي ونكتب التاريخ، وسنسعى للفوز والاحتفال باللقب".

وأكد سكالوني: "لا مجال للتفضيل بين المغرب وفرنسا، سنواجه منتخبا قويا في النهائي، وسنقدم له كل الاحترام".

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا