أخر الأخبار

براتب يبدأ من 3000 جنيه .. فرص عمل للفتيات ببني سويف

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت مديرية القوى العاملة ببني سويف، بالتعاون مع إحدى مؤسسات التضامن للتمويل  تنظيم ملتقى توظيف بالمحافظة اليوم الثلاثاء، الساعة العاشرة صباحا  بفرعي ناصر والواسطي  بمقر الفرع شارع شجرة الدر دخله بنى زايد أمام حبيب .

وقالت : إنه سيتم تنظيم ملتقى ثاني بفرع الواسطي، غدا الأربعاء ،14 ديسمبر الجاري في حين أنه سيتم تنظيم الملتقى بفرع الواسطي (2)، يوم الأربعاء الموافق 14 ديسمبر الجاري، وذلك بمقر الفرع بشارع بورسعيد (الوكالة)، أمام محطة الواسطي، في تمام الساعة 10 صباحًا.

وتشمل الوظائف المتاحة، منسقة ميدانية، وذلك للإناث فقط، على أن تكون المتقدمة لتلك الوظيفة لديها القدرة على العمل الميداني (outdoor)، وأن تكون حاصلة على مؤهل عالٍ أو فوق متوسط أو متوسط، وتقيم بالنطاق الجغرافي للمنطقة المرشحة للعمل بها.

 وتتميز الوظائف المتاحة، براتب 3000 جنيه ببداية التعيين، وتوفير حوافز، تأمين صحي عام وخاص، وتأمينات اجتماعية، وفرص للترقي، وثيقة تأمين على الحياة، ومواعيد عمل من 9 صباحًا، وحتى 4 عصرًا، إجازة الجمعة والسبت.

وعلى من يرغب في الاستفسار الاتصال على 01280434414، أو01024956781، والتسجيل من خلال الرابط 

https://forms.gle/rw3E6HWXuKJrAPvJA

يذكر أن وزارة القوي العاملة،  هدفها الأساسي  خفض معدلات البطالة بنسبة 1.5%   سنويا  ، حيث يصل حاليا إلي   7.5%  من قوة العمل ، وتوثيق التعاون مع أصحاب الأعمال والمستثمرين لزيادة فرص العمل المعروضة، فضلا عن توفير فرص عمل بالخارج خاصة في ليبيا بعد إطلاق منظومة الربط الإلكتروني بين البلدين، حيث ستحتاج مليون عامل مصري، في المرحلة الأولى من  الإعمار، بالإضافة إلي توفير فرص تدريبية مناسبة لقدرات متحدي الإعاقة وتأهيلهم للحصول علي فرص عمل ملائمة لهم ، وصدور قانون العمل الجديد  ، الذي يحقق الأمان الوظيفي في القطاع الخاص ويشجع الشباب علي الالتحاق به ، والحد من استخدام العمالة الأجنبية والوصول بها إلي أدنى معدلات ممكنة