أسطورة البرازيل : أتمنى فوز المغرب على فرنسا بكأس العالم 2022

 رونالدو
رونالدو

أشاد رونالدو الظاهرة، أسطورة الكرة البرازيلية، بما يقدمه المنتخب المغربي بالنسخة الحالية من بطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022".

وقال رونالدو، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أن ما يقدمه المنتخب المغربي في المونديال أمر غب غاية الروعة وأتمنى أن يفوزون، وأعتقد أنهم لن يقدروا على هزيمة فرنسا.. لكن مغامرتهم رائعة".

وأكد: "نحن جميعًا نستحق كأس العالم، لكن عليك أن تفوز بها على أرض الملعب".

وأضاف: "الأرجنتين لا تلعب بشكل جيد في البطولة، لكن لديهم رغبة كبيرة ويركضون كثيرًا، بالإضافة إلى امتلاكهم لروح عالية، وبعد ذلك لديهم ميسي الذي يعد حاسما أمام المرمى".

وحول رغبته في أن تحصل الأرجنتين على اللقب، علق رونالدو: "سأكون صادقا. لا أستطيع القول إنني أريد فوز الأرجنتين، سأكون كاذبا ومنافقا".

واكتمل عقد المنتخبات المتأهلة لنصف نهائي بطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022"، بعد انتهاء مباريات الدور ربع النهائي من المسابقة.

وتأهلت منتخبات كرواتيا على حساب البرازيل بركلات الترجيح (4-2)، والأرجنتين على حساب هولندا (4-3) بركلات الترجيح، والمغرب على حساب البرتغال (1-0)، وفرنسا على حساب إنجلترا (2-1).

ومن المقرر أن يلتقي في نصف النهائي الأول، الأرجنتين مع كرواتيا على ملعب استاد لوسيل، يوم الثلاثاء 13 ديسمبر، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر.

أما في نصف النهائي الثاني، سيلتقي المغرب مع فرنسا على ملعب استاد البيت، يوم الأربعاء 14 ديسمبر، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر.

فيما ستكون مواجهة المباراة النهائية على ملعب استاد لوسيل، بتاريخ يوم الأحد الموافق 18 ديسمبر 2022، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر.
 

ترشيحاتنا