محمد صلاح يزور مركز راشد لذوي الهمم..

محمد صلاح يزور مركز راشد
محمد صلاح يزور مركز راشد

زار محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، مركز راشد لذوي الهمم، وأشاد قائد المنتخب الوطني بمستوى ونوعية الخدمات التي يقدمها المركز.
وأكد الدولي المصري أن المركز استطاع تحقيق قفزة نوعية في رعايته لأصحاب الهمم بفضل برامجه العلاجية والتأهيلية.

جاء ذلك خلال زيارة محمد صلاح إلى مركز راشد لأصحاب الهمم؛ حيث كان في استقباله أحمد هاشم خوري، نائب رئيس أول العمليات التجارية في طيران الإمارات لمنطقة غرب آسيا والمحيط الهندي مؤسس مركز راشد لأصحاب الهمم، ومريم عثمان المدير العام، وعدد من طلبة المركز والمعلمين ومدراء الأقسام.

وخلال زيارته قام اللاعب محمد صلاح الذي يتواجد حالياً في دبي للمشاركة في بطولة "كأس سوبر دبي 2022"، بجولة بين جميع أقسام المركز وفصوله المختلفة، واطلع على ما يمتلكه المركز من إمكانات وبرامج تأهيلية وعلاجية، وتقفد وحدة الذكاء الاصطناعي التي يوظف المركز فيها أدوات التقنية والذكاء الاصطناعي لخدمة وعلاج ذوي الهمم.

كما زار صلاح غرفة الموسيقى والدراما الحركية وقاعات المركز الرياضية، واستمع إلى شرح حول طرق العلاج بالرياضة المقدمة للطلبة، وتابع أيضاً مجموعة من أنشطة الطلبة في ورش التدريب المهني من زراعة ونجارة وتطريز، وغيرها الهادفة إلى تطوير وصقل مهاراتهم.

وعبر صلاح عن سعادته بالزيارة وتفاعل الطلبة معه، واستعرض معهم مهاراتهم الرياضية.

وفي ختام الزيارة، قام أحمد خوري بتكريم اللاعب محمد صلاح، ومنحه درع المركز تقديراً له على زيارته وتفاعله وإحساسه العميق بالمسؤولية المجتمعية، كما قام صلاح بتقديم قميص فريق ليفربول يحمل توقيعه كهدية منه لأطفال المركز.

يذكر أنه يتواجد صلاح مع ليفربول في دبي؛ حيث يقيم النادي الإنجليزي معسكرا إعداديا من أجل الاستعداد لاستئناف الموسم عقب نهاية فعاليات كأس العالم 2022 يوم 18 ديسمبر الجاري.

ترشيحاتنا