نجم المغرب يزيد الغموض بشأن مستقبله واقترابه من ليفربول

سفيان أمرابط
سفيان أمرابط

تزايدت التكهنات بشأن مستقبل النجم المغربي سفيان أمرابط، لاعب فيورنتينا الإيطالي، واقترابه من نادي ليفربول الإنجليزي، بعد أنباء رغبة المدرب يورجن كلوب في دعم خط وسط الريدز في موسم الانتقالات الشتوية القادمة.

وكانت تقارير صحفية، أشارت إلى رغبة المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، في تعزيز خط وسط فريقه بضم المغربي سفيان أمرابط، وهو ما حدث بعد اجتماع المدرب الألماني مع وكيل أعمال لاعب الوسط المغربي.

ووفقا لموقع "ليفربول إيكو"، فإن أمرابط قد قدم تلميحًا خفيًا حول مستقبله وسط اهتمام ليفربول بضم النجم المغربي خلال الميركاتو الشتوي.

وأشار الموقع القريب من نادي ليفربول، إلى أن فيورنتينا لا يرغب في مغادرة أمرابط في موسم الانتقالات الشتوي حيث تتنافس العديد من الأندية للحصول على توقيعه بعد تألقه خلال مباريات مونديال قطر.

ونشر البلوجر الشهير ومشجع لنادي ليفربول، "Born 'N' Red"، صورة له مع سفيان أمرابط، وعلق عليها: ""انظر إلى من تقابلنا.. تريد أن تعرف ماذا قال عندما سئل"هل ستنضم إلى ليفربول؟".

وفي تغريدة أخرى، قال: "ها هو رده: ليفربول نادٍ جميل. وابتسم.".

Here it is. He replied:
“Liverpool is a beautiful club.” [And smiled 😀]

Make of that what you will! 🔴#LFC #Amrabat https://t.co/Zq9hP9LNW0

— Born ‘N’ Red (@bornnredlfc) December 11, 2022


وكانت صحيفة "آنفيلد واتش" البريطانية، قالت إن الوفد المرافق لسفيان أمرابط اجتمع مع مدرب ليفربول يورجن كلوب، الذي يبحث عن تعزيز خط وسط فريقه خلال الميركاتو الشتوي.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن اللقاء بين الطرفين جاء إيجابيا، وسيتجدد اللقاء مرة أخرى بعد نهاية مونديال قطر 2022.

وذكرت شبكة "فوت ميركاتو" أن ليفربول سيبدأ مفاوضاته مع المغربي سفيان أمرابط من أجل ضمه من فيورنتينا عقب نهاية بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

ولفتت إلى أن أمرابط لم يُخف رغبته في الانتقال للدوري الإنجليزي، في ظل وجود اهتمام أيضًا من توتنهام هوتسبير وإنتر الإيطالي بضمه، لكنه يركز في الوقت الحالي على استكمال مهمته مع منتخب المغرب في بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

Born ‘N’ Red on Twitter

ترشيحاتنا