نيمار بعد توديع البرازيل لكأس العالم: أصبت بالشلل لمدة 10 دقائق

نيمار بعد توديع البرازيل
نيمار بعد توديع البرازيل

نشر البرازيلي  نيمار رسالة عبر حسابه بانستجرام عقب توديع البرازيل لمنافسات بطولة كأس العالم 2022 الدور ربع النهائي .

وكتب البرازيلي على حسابه: "أنا محطم نفسيًا، هذه الهزيمة آلمتني أكثر من غيرها، وأصبت بالشلل لمدة 10 دقائق بعد أن بدأت في البكاء المستمر، ولسوء الحظ، سيؤلمني ذلك لفترة طويلة".

وأضاف: "قاتلنا حتى النهاية، هذا ما يجعلني فخورًا أنا وزملائي، لم يكن هناك أي نقص في الالتزام أو التفاني من أجل البرازيل، كنا نستحق الوصول لنصف النهائي والفوز باللقب، لكن لم تكن هذه إرادة الله".

وتابع : "كان الأمر يستحق كل التضحيات، ولكن في النهاية لم يكن ذلك كافيًا، لكنني أؤكد بأننا لم نبخل بأي نقطة عرض من أجل منتخبنا".

واختتم: "شكرًا للجميع على الدعم، لسوء الحظ لم ينجح الأمر رغم أننا سنتألم لفترة طويل، لكننا سنحاول العودة، وأشكر الله على كل شي مهما كانت الظروف".

وودع المنتخب البرازيلي منافسات بطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022" عقب الخسارة أمام نظيره الكرواتي، بركلات الترجيح (4-2) بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1)، على ملعب المدينة التعليمية.

وأحرز نيمار دا سيلفا، هدف البرازيل في الدقيقة 105+1 بالشوط الإضافي الأول، وعادل برونو بيتكوفيتش النتيجة لكرواتيا (117)، لتتجه المباراة إلى ركلات الترجيح التي حسمت تأهل الكروات بفضل تألق حارسها دومينيك ليفاكوفيتش.

ترشيحاتنا