أخر الأخبار

رغم توديع كأس العالم.. نيمار يكرر إنجازا استثنائيا للظاهرة رونالدو

نيمار
نيمار

حقق نيمار دا سيلفا، نجم البرازيل، رقما استثنائيا  ، بعدما سجل هدفا خلال مباراة كرواتيا،والتي انتهت بفوز كرواتيا بركلات الترجيح.

وأحرز نيمار هدفا للمنتخب الأصفر في شباك كرواتيا بالدقيقة 105، بعد مهارة فنية رائعة بين لاعبي السامبا، ختمها نيمار بمراوغة الحارس ليسدد الكرة في الشباك.

وبحسب شبكة "ESPN"، فإن نيمار عادل رقم الظاهرة رونالدو، ليصبح الثنائي البرازيلي الوحيد الذي تمكن من تسجيل أكثر من هدف في 3 نسخ مختلفة بكأس العالم. 

ودع منتخب البرازيل لدور نصف النهائي بعد الخسارة من  كرواتيا بركلات الترجيح  بنتيجة( 2/4)  في المباراة التي جمعتهما  علي ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات دور ربع نهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وتأهل منتخب  كرواتيا لدور نصف النهائي لتواجهة ليواجهة الفائز من الإرجنيتن وهولندا. 

وسجل نيمارنجم منتخب البرازيل الهدف الأول في شباك  كرواتيا في الدقيقة  105، قبل أن يضيف برونو بيتكوفيتش نجم  منتخب كرواتيا هدف التعادل في شباك البرازيل في الدقيقة  116.

ودخل منتخب كرواتيا تحت قيادة زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب المباراة بتشكيل مكون م

ودخل منتخب كرواتيا تحت قيادة زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب المباراة بتشكيل مكون من:- (حراسة المرمى: دومنيك ليفاكوفيتش، خط الدفاع: جورانوفيتش، لوفرين، جيفادريول، سوسان خط الوسط: لوكا مودريتش، مارسيلو بروزوفيتش، ماتيو كوفاسيتش، خط الهجوم: نماريو باساليتش، أندريا كراماريتش، إيفان بيرسيتش).

وفي المقابل دخل منتخب البرازيل  تحت قيادة  تيتي، المدير الفنيالمباراة بتشكيل مكون من:-(حراسة المرمى: أليسون بيكر
خط الدفاع: إيدير ميليتاو، ماركينيوس، تياجو سيلفا، دانيلو، خط الوسط: باكيتا، كاسيميرو، أمامهما: رافينها، نيمار، فينيسيوس جونيور.
خط الهجوم: ريتشارليسون).

ومن المقرر أن يلتقي منتخب كرواتيا  الفائز من مباراة الأرجنتين وهولندا.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا