أخر الأخبار

الإسماعيلي يفشل في إقناع «جاريدو» بالرحيل المجاني

جاريدو
جاريدو

فشل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، في إقناع الإسباني كارلوس جاريدو، بالتنازل عن الشرط الجزائي قبل فسخ التعاقد بين الطرفين.

واستقرت إدارة النادي الإسماعيلي على إنهاء العلاقة مع المدرب الإسباني بعدما فشل في تحقيق الفوز مع الدراويش منذ انطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز بعد أن وصلت لمحطتها السادسة.

وتعادل الإسماعيلي مع سيراميكا كليوباترا، بهدف لكل فريق في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة السادسة.

وجمع الإسماعيلي نقطتين فقط هذا الموسم من التعادل أمام فاركو وسيراميكا كليوباترا، بينما خسر في ثلاث مواجهات أخرى أمام الأهلي وغزل المحلة وسموحة، ويحتل المركز السادس عشر في ترتيب جدول الدوري.

وقال مصدر داخل النادي، أن إدارة الإسماعيلي تواصلت مع مدير أعمال المدرب لإقناعه بالتنازل عن قيمة الشرط الجزائي في العقد والمقدرة براتب شهرين، أي ما يقرب من 65 ألف دولار، إلا أن مدير أعمال المدرب أبلغ الإدارة برفض جاريدو وتمسكه بالحصول على كافة مستحقاته قبل الرحيل بالتراضي، خاصة وأنه يرى عدم التقصير في عمله وأن سوء النتائج راجع لخامة اللاعبين التي تم التعاقد معها قبل قدومه.

وأضاف المصدر أن إدارة الإسماعيلي تفاوض مدير أعمال من أجل مناصفة الشرط الجزائي بين الطرفين بحيث يتحمل النادي قيمة راتب شهر مقابل تحمل المدرب نفس القيمة من أجل فسخ التعاقد بصفة ودية، في الوقت الذي طالب مدير أعمال المدرب بقليل من الوقت لإقناع كارلوس جاريدو بهذا الحل.

كان مجلس الدراويش قد كلف أيمن الجمل بقيادة الفريق الكروي الأول لحين تعيين مدرب جديد، وهو ما يعني أن «الجمل» سيقود الإسماعيلي في الجولة القادمة أمام فيوتشر ضمن مباريات الأسبوع السابع من الدوري.

ويستضيف الدراويش نظيره فيوتشر في الخامسة مساء الاثنين المقبل على ملعب الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا