أخر الأخبار

أساطير الكرة يلهبون حماس الجماهير قبل مواجهات ربع نهائي كأس العالم 2022| صور

أساطير الكرة
أساطير الكرة

شهدت أجواء بطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022"، تواجد نخبة من ألمع أساطير كرة القدم المحببين بدرجة كبيرة لدى عشاق الساحرة المستديرة.

فالبرغم من الارتباطات التي يلتزم بها النجوم سواء في القنوات التلفزيونية من خلال تحليل المباريات أو عملهم في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وحضور المباريات، إلا أن الرياضة هي هدفهم خصوصًا لعبة البادل التنس التي يحرصون على لعبها.

وجاء أبرز الأسماء التي تواجدت في العاصمة القطرية منذ إنطلاق البطولة أمثال: البرازيليين رونالدو، وكاكا، وباتيستا، والهولنديين باتريك كوليفرت، وكلارنس سيدورف، ورونالد دي بور، والأرجنتيين جابرييل باتيستوتا وخوان سورين، والإيطالي أليساندرو ديل بييرو.. بالإضافة إلى ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وجمعت إحدى مباريات البادل بين نجمي السيليساو السابقين رونالدو وكاكا في مواجهة الطواحين الهولندية سيدورف وكوليفرت، إلا أن النتيجة جاءت عكس مواجهات كرة القدم التي تواجه فيها اللاعبين من قبل، حيث نجح الهولنديين في الفوز بنتيجة 6-4 على الثنائي البرازيلي.

كما كانت هناك مواجهات جمعت بين فريق ديل بييرو وسورين أمام رونالدو وباتيستا، ونجح الثنائي الأخير في حسمها.

وشهدت المواجهات القوية أيضًا التي جمعت بين الظاهرة رونالدو مع الأرجنتيني باتيستوتا في فريق واحد، أمام الهولندي كوليفرت والخليفي الذي شارك في جزء منها محمد سعدون الكواري مقدم البرامج الرياضية الشهير.

ومن المقرر أن تنطلق مباريات دور ربع النهائي، بداية من مساء اليوم الجمعة 9 ديسمبر، وستكون المواعيد كالتالي:

- كرواتيا × البرازيل (الجمعة 5 مساء بتوقيت مصر).

- هولندا × الأرجنتين (الجمعة 9 مساء بتوقيت مصر).

- المغرب × البرتغال (السبت 5 مساء بتوقيت مصر).

- إنجلترا × فرنسا (السبت 9 مساء بتوقيت مصر).

وفي نصف النهائي الأول، يلتقي الفائز من مواجهة كرواتيا والبرازيل مع الفائز من مواجهة هولندا والأرجنتين، يوم الثلاثاء 13 ديسمبر.

أما في نصف النهائي الثاني، سيلتقي الفائز من مواجهة المغرب والبرتغال، مع الفائز من مواجهة إنجلترا وفرنسا، يوم الأربعاء 14 ديسمبر.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية على ملعب استاد لوسيل، بتاريخ يوم الأحد الموافق 18 ديسمبر 2022، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر.


 

ترشيحاتنا