مدرب فرنسا :لا مجال للأخطاء أمام منتخب إنجلترا..وساوثجيت مدرب جيد

 ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا
ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا

 علق ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا على مواجهة إنجلترا في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، والمقرر لها غدا، السبت، على ملعب البيت في المونديال.

قال ديشامب خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: "المنتخب الإنجليزي قوي في الارتداد الهجومي ويملك مميزات وليس هناك فرصة للأخطاء أمامهم، الإنجليز ليس لديهم نقاط ضعف كثيرة، ويمتلكون نقاط قوة أكبر" 

وأشار مدرب فرنسا إلى أنه يركز على تطور منتخب بلاده، مشددا على أهمية التركيز في الركلات الثابتة التي تعد نقطة قوة كبيرة لدى الإنجليز.

وختم حديثه قائلا: "جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا إنسان لطيف وتحدثنا عن الكثير من الأمور، لا يُلقي الكثير من التقدير من الصحافة في بلده رغم أنه مدرب جيد وقاد إنجلترا لتحقيق نتائج رائعة" 

وأشار ديشامب إلى ضرورة التركيز في كل أوقات اللقاء خاصة أن منتخب إنجلترا قدم مستوى فني جيدا منذ بداية المونديال ويُمكنه تهديد فريقه خلال مواجهة ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

وستقام مواجهة فرنسا ضد إنجلترا غدا في التاسعة مساء ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، ويبحث فرنسا بطل العالم في آخر نسخة، عن الظهور بشكل مميز وحصد بطاقة التأهل إلى نصف النهائي.
 

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا