اصابة قوية ل يحيى خالد، نجم فراعنة  اليد مع  فريقه  فيسبريم المجري فى دورى ابطال اوربا 

 يحيى خالد
يحيى خالد

تعرض يحيى خالد، نجم فراعنة كرة اليد رجال، لإصابة قوية خلال مباراة فريقه تيليكوم فيسبريم المجري ضد ويسلا بلوك البولندي، التي أقيمت مساء أمس ، وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة اليد.

وجاءت إصابة اللاعب المصري يحيي خالد، خلال منتصف أحداث الشوط الثاني، ولم يستكمل أحداث اللقاء.

وكان من المقرر أن ينضم يحيى خالد لمعسكر منتخب مصر لكرة اليد، يوم 23 ديسمبر الجاري، وذلك في إطار استعدادات المنتخب الوطني لخوض منافسات كأس العالم لكرة اليد، المقرر إقامتها في شهر يناير المقبل ، وتستضيفها دولتا السويد وبولندا.

وأعلن الجهاز الفنى لمنتخب اليد عن قائمة اللاعبين المقرر اصطحابهم إلى معسكر الغردقة الذى يستمر لمدة خمسة أيام وذلك استعدادًا للمشاركة في منافسات بطولة كأس العالم يناير المقبل.

ويقام هذا المعسكر بدون المحترفين ، حيث يضم 21 لاعبا و هم كلا من:”عمر الوكيل بكار، أحمد مؤمن صفا، إسلام راضى مواليد 2002، حسن وليد قداح، عبد الرحمن فيصل، شهاب على مواليد 2002، عمر الفولي مواليد 2002، عمر ناصر مواليد 2002، محسن رمضان، مهاب سعيد مواليد 2002، اكرم يسري، عمر خالد كاستيلو، عمر سامى، ابراهيم المصري، أحمد عادل، خالد وليد، شادي خليل، محمود عبد العزيز جدو مواليد 2002، كريم هنداوي، عبد الرحمن حميد، عبد الرحمن طه”.

الجدير بالذكر، أن اللاعبين المحترفين والمدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد روبيرتو جارسيا سيغيبون عن معسكر المنتخب الأول الذي سيقام في الغردقة، وسيقود معسكر المنتخب المدرب الإسباني المساعد أوسكار جوتيريز أجيلار.
 

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا