كريم عبد الباري رئيساً لإتحاد طلاب جامعة قناة السويس ومحمد مرجان نائبا له

 إتحاد طلاب جامعة قناة السويس
إتحاد طلاب جامعة قناة السويس

صرح الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس أن إتحاد طلاب الجامعة هو المُمثل الفعلي للطلاب بكافة المحافل والميادين لافتاً إلى أن الجامعة قدمت كل الدعم لتظهر الإنتخابات بأفضل صورة دون أى تدخل فى اختيارات الطلاب ومن يرشحونهم ، وعلى إيمان تام بقدرة الطلاب على إختيار خير من يمثلهم .

جاء ذلك أثناء متابعة رئيس الجامعة لإنتخابات إتحاد طلاب جامعة قناة السويس اليوم الخميس  8 ديسمبر بقاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة .

كما أوضح الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن دور الإتحاد هو تفعيل الأنشطة الطلابية وليس الرقابة عليها مؤكداً على ضرورة التخطيط والتنفيذ الجيد للأنشطة مع حث الطلاب على ممارستها كجزء راسخ من الحياة الجامعية  .

فيما أشار الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية إلى أن 256 طالب وطالبة شاركوا فى التصويت اليوم لإختيار إتحاد طلاب الجامعة التى تمت وفقاً للقواعد والمعايير المُحدده من قبل المجلس الأعلى للجامعات. 

هذا وأعلن الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس عن تتويج إتحاد طلاب جامعة قناة السويس للعام الجامعى 2022 - 2023 والذى جاء كالتالى : 

الطالب كريم عبد الباري كلية الطب البشرى رئيس إتحاد طلاب جامعة قناة السويس والطالب محمد محمد أحمد محمود مرجان نائب رئيس الإتحاد .

كما فاز الطالب أحمد ياسر عبد الرازق بأمين لجنة الأسر العليا والطالب محمد محمود سيد محمود
بأمين مساعد لجنة الأسر العليا.

وفاز الطالب أحمد عادل محمد سليمان بأمين اللجنة الرياضية العليا  
وبمنصب أمين مساعد اللجنة الرياضية جاء  الطالب سيف الدين ناصر محمد .

وبأمين اللجنة الثقافية العليا فاز الطالب عماد مؤنس محمد ومنصب الأمين المساعد للجنة العليا فازت الطالب أميرة أحمد محمد .

وعن اللجنة الفنية العليا فازت الطالبة آلاء عبد الله سيد صبحى ومنصب الأمين المساعد فاز الطالب أحمد محمد قاسم أمين .

وبلجنة الجوالة العليا فاز بمنصب الأمين مصطفى محمد جودة والأمين المساعد الطالب عبد الرحمن محمد إسماعيل.

وباللجنة الإجتماعية العليا جاء الطالبة رنيم علاء كامل بمنصب الأمين وبالأمين المساعد جاء  زياد أحمد عزت .

ًوأخيراً باللجنة العلمية فاز الطالب أميرة عادل إبراهيم بمنصب الأمين بينما جاء الطالب محمد خالد لطفى بمنصب الأمين المساعد.

وضمت اللجنة العليا لإنتخابات الإتحادات الطلابية الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب رئيساً للجنة ، وعضوية كل الدكتور محمد فتوح غنيم الأستاذ المساعد بكلية التربية الرياضية ومنسق عام الأنشطة الطلابية ، عبد الله عامر مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب ،  محمد سعد عبد العظيم المحام بالإدارة العامة للشئون القانونية " عضواً قانونياً " والطالب زياد طارق الدسوقي والطالبة مريم سيد أحمد " طلاب من غير المُرشحين .

هذا وقام الدكتور ناصر مندور بالإجتماع مع أعضاء الإتحاد وأعضاء اللجنة العليا لإنتخابات بقاعة مجلس الجامعة مطالباً بخطة واضحة للأنشطة بكافة المجالات مع وضع ميزانية تقديرية لها ، متمنياً للجامعة مزيد من التوفيق والنجاح ولإتحاد طلابنا القيام بالدور المنوط له من تفاعل وتواصل مع الطلاب ورفع لآراءهم وافكارهم مقدماً الشكر لأسرة طلاب من أجل مصر ودورهم البارز فى إنجاح كافة الأنشطة الطلابية، وإنكارهم للذات فى سبيل تنظيم لقاءات توعية للطلاب تساعد فى تنمية قدراتهم وتطويرها.

هذا وأعلن الدكتور ناصر مندور أنه لن ينتهى هذا العام قبل إنشاء مسرح مفتوح (روماني ) لخدمة طلاب الجامعة يُضاف إلى مسارح الجامعة لنعطي مساحة أكبر للطلاب لعرض مواهبهم .

هذا وقد تم في نهاية الفاعليات التقاط الصور التذكارية لإتحاد طلاب الجامعة وقيادتها.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا