بريميوم كارد وتريدلاين تطلقان أول كارت يتيح التقسيط حتى 40 شهر بدون فوائد

.
.

أبرمت سلسلة متاجر تريدلاين، الرائدة في بيع المنتجات الإلكترونية داخل مصر، اتفاقية تعاون مع شركة بريميوم إنترناشيونال لخدمات التمويل، لإطلاق كارت بريميوم- تريدلاين الأول من نوعه والذي يتيح للعملاء شراء المنتجات من متاجر تريدلاين بالتقسيط حتى 40 شهرا بدون فوائد.

ويمنح الكارت للعملاء مجموعة من المميزات الفريدة من نوعها، حيث يحصل العميل على نظام التقسيط بشكل لحظي، كما يستمتع بميزة الحصول على ضعف رصيد النقاط عند الشراء من فروع تريدلاين، بالإضافة لأولوية الحجز واقتناء المنتجات الجديدة بمجرد طرحها بالأسواق.

وتتاح بطاقة بريميوم- تريدلاين مجانا لكل العملاء الراغبين في اقتنائها، من داخل فروع تريدلاين بمول العرب وسيتي ستارز وسيتي سنتر ألماظة والمهندسين والزمالك.

قال إيهاب مدحت نائب رئيس مجلس إدارة شركة تريدلاين: انه  سعيد بالتعاون مع شركة بريميوم الرائدة في تقديم خدمات التقسيط للعملاء، مؤكدا أن هذا التعاون سيتيح مميزات عديدة لعملاء تريدلاين الراغبين في الحصول على مميزات خاصة عند اقتناء الأجهزة الإلكترونية الجديدة، لافتا إلى أن تريدلاين تسعى دوما لتعزيز علاقتها بعملائها.

وأعرب أسامة فريد، العضو المنتدب لشركة بريميوم انترناشيونال، عن سعادته بالتعاون مع تريدلاين باعتبارها من أكبر المتاجر المتخصصة لبيع منتجات أبل في مصر، مضيفا أن المستفيدين الحقيقيين من هذا التعاون هم العملاء المهتمين بمنتجات شركة أبل، حيث سيتيح الكارت المصدر فوريا داخل فروع تريدلاين باقة حصرية من المزايا والعروض ستكون متاحة فقط لحاملي الكارت، هذا بالإضافة لجميع مزايا بريميوم كارد التقليدية من تقسيط جميع المشتريات بدون فوائد لفترات تصل حتى 40 شهر وذلك من خلال أكبر شبكة للتجار في مصر تصل إلى 11 ألف فرع.

ترشيحاتنا