شوبير عن إيقاف برونو سافيو: هما الهبيدة راحو فين 

برونو سافيو
برونو سافيو

علق الإعلامي أحمد شوبير، على ما تردد في الأونة الأخير عن وقف البرازيلي برونو سافيو لاعب النادي الأهلي قائلا: «هما الهبيدة فين اللي قالوا أنه اتوقف».

وتابع شوبير عبر تصريحات إذاعية اليوم الخميس : أن هناك من طالب بضرورة محاكمة كل من قام بالتعاقد مع برونو سافيو في النادي الأهلي كونه ضعيف فنيا، ولكن اللاعب حقق أداء جيد للغاية مع القلعة الحمراء بداية من مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك ومباراة المقاولون العرب سجل هدف كما سجل هدف في فوز الألهي على غزل المحلة في المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء ضمن الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز وانتهت بنتيجة 2-0.

وأكد الإعلامي أحمد شوبير أن برونو سافيو متألق للغاية مع النادي الأهلي ويسجل الأهداف مع فريقه ولم يتم إيقافه كما تردد خلال الأيام الأخيرة متابعا : هذا كلام غريب وعجيب.

وسجل هدفي الأهلي أمام غزل المحلة بيرسي تاو في الدقيقة 17 من تمريرة طويلة حملت توقيع علي معلول، وأضاف برونو سافيو الهدف الثاني في الدقيقة 30 من تمريرة سحرية لأحمد عبد القادر.
 
بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 15 من خمس مباريات بالعلامة الكامة، محافظًا على صدارته لترتيب أندية الدوري بينما تجمد رصيد غزل المحلة عند النقطة 10.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا