قائد إسبانيا : خرجنا من المونديال بطريقة مريرة أمام المغرب

سيرخيو بوسكيتس
سيرخيو بوسكيتس

أكد سيرخيو بوسكيتس قائد منتخب إسبانيا، أن الخروج من المونديال بهذه الطربقة مرير جدا وكنا نستحق التأهل أمام المغرب، في المباراة التى جمعتهما اليوم في إطار منافسات دور الـ16 من كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر.

وقال بوسكيتس في تصريحات بعد المباراة: "كنّا نحتاج للتوفيق في بعض اللحظات، وكنّا نستحق التأهل ولكن هذه كرة القدم، خرجنا بطريقة مريرة".

وأضاف قائد منتخب إسبانيا: "كنا نريد التأهل وكنّا نستحق التأهل وكانت مباراة صعبة وفي النهاية وصلنا وارتطمت الكرة بالقائم وخروج قاسي".

تأهل المنتخب المغربى للدور ربع النهائي في مونديال 2022 للمرة الأولى فى تاريخه، بعد فوزه على نظيره الإسبانى بركلات الترجيح بنتيجة 3-0 عقب انتهاء الوقت الأصلى والأشواط الإضافية بالتعادل السلبى بدون أهداف.

وتغلب منتخب المغرب على نظيره الإسبانى بركلات الترجيح فى المواجهة النارية التي جمعت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022، المقامة حاليا فى قطر والمستمرة حتى 18 ديسمبر الجاري.

وأصبح من المقرر أن يلتقى منتخب المغرب في الدور ربع النهائي لكأس العالم 2022، مع الفائز من مواجهة البرتغال وسويسرا والمقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات دور الستة عشر.

وجاء تشكيل منتخب المغرب ضد إسبانيا، كالتالى..

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: أشرف حكيمي - نايف أكرد - رومان سايس - نصير مزراوي

خط الوسط: سليم أملاح - سفيان مرابط - عز الدين أوناحي

خط الهجوم: حكيم زياش - يوسف النصيري - سفيان بوفال

فيما جاء تشكيل منتخب إسبانيا، كالتالى..

حراسة المرمى: أوناي سيمون

خط الدفاع: لابورت، رودري، لورينتى، جوردي ألبا

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، جافي، بيدري

خط الهجوم: ماركو أسينسيو، فيران توريس، دانى ألمو

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا