أخر الأخبار

رحيم سترلينج: لن أنضم لمنتخب إنجلترا مرة أخرى بعد تعرض عائلتي للسرقة

 رحيم سترلينج لاعب المنتخب الإنجليزي
رحيم سترلينج لاعب المنتخب الإنجليزي

 أكد رحيم سترلينج أنه لن ينضم إلى المنتخب الإنجليزي في كأس العالم قطر 2022 بعد تعرض عائلته للسرقة الأسبوع الماضي.
وأكد مصدر أن سترلينج غير مستعد للعودة لأنه لا يزال خائفا على سلامة عائلته. بالإضافة إلى ذلك ، لا يزال يساعد الشرطة حاليا في التحقيق في الحادث.
"لقد أخبر رحيم الجميع ،" لا توجد طريقة يمكنني من خلالها الذهاب إلى أي مكان ما لم أكن متأكدا بنسبة 100 في المائة من أنه يمكن رعاية عائلتي بأمان "، قال المصدر كما ذكرت مترو ، الثلاثاء 6 ديسمبر 2022.
تم تهميش اللاعب المملوك لتشيلسي خلال فوز الأسود الثلاثة 3-0 على السنغال يوم الاثنين 5 ديسمبر. غادر الفريق وعاد إلى إنجلترا بعد أن اقتحم متسللون مسلحون منزله ليلة السبت.
وذكرت تقارير أن عائلة سترلينج لم تتعرض لإصابات نتيجة للحادث. ومع ذلك ، لا يزال يقظا بشأن سلامة الأسرة خوفا من أن يقتحم المتسللون الآخرون منازلهم بتهور.
لقد كانت في الواقع مشكلة تتعلق بالسلامة دفعت سترلينج إلى اتخاذ قرار بالانتقال إلى العقار الذي يشغله حاليا. كانت ملكية في منطقة حصرية للغاية مع دوريات أمنية منتظمة.
«على الرغم من ذلك، تمكن من استهدافه، وهو أمر مخيب للآمال للغاية بالنسبة لرحيم وبيج. لقد عادوا للتو إلى لندن ويريدون أن يشعروا بالأمان".
المشاكل التي تواجه سترلينج جعلت لاعبي منتخب إنجلترا الآخرين يشددون حذرهم أكثر ، وهاري كين ليس استثناء. كما أعرب عن قلقه من أن ذلك قد يحدث لهم في أي وقت.
قال كين: "مع رحيم وعائلته ، إنها مشكلة شخصية ، لكن ليس من السهل أبدا رؤية أحد زملائك وأصدقائك في الفريق يتعامل مع شيء من هذا القبيل".
ضمنت إنجلترا بالفعل التأهل لدور الثمانية بعد فوزها على السنغال. بعد ذلك ، سيواجهون فرنسا حاملة اللقب التي تأهلت بعد فوزها على بولندا يوم الأحد 11 ديسمبر.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا