رئيس مدينة ملوى يتابع سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

فى إطار الحرص المستمر للاستماع لشكاوى ومطالب المواطنين عن قرب والعمل على حلها وتلبيتها فى ضوء الإمكانيات المتاحة للتيسير عليهم ومساعدتهم على العيش حياة كريمة.

أجرى اللواء أ. ح أحمد السايس، رئيس مركز ومدينة ملوى، اليوم الثلاثاء جولة تفقدية لمتابعة سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، وذلك للوقوف على الاحتياجات الفعلية والخدمات المقدمة للمواطنين، ومتابعة سير العمل لمنظومة الاشتراطات البنائية الجديدة ومنظومة التراخيص.

وخلال الجولة تابع رئيس المدينة ما تم إنجازه، بالنسبة للطلبات المقدمة من المواطنين بالمركز التكنولوجي بملوي، واستمع لشكاوى المواطنين، موجهاً بتسهيل كافة الإجراءات للمواطنين المتقدمين للحصول على التراخيص اللازمة، مشدداً على عدم تعامل أي مواطن مع الإدارات الخلفية بالديوان، على أن يكون تعامل المواطن مع المركز التكنولوجي مباشرة، بدءا من تقديم الخدمة وانتهاء بالحصول عليها، وذلك بهدف فصل مقدم الخدمة عن طالبها وتحقيق خدمة لائقة بالمواطن.

وشدد السايس على ضرورة الإسراع في تلك الاعمال، للتيسير على المواطنين وتقديم خدمة لائقة بالمواطن ، والتنبيه على جميع الإدارات بالمجلس بضرورة وجود مندوب لهم بالمركز التكنولوجي للرد على أي استفسار مقدم من المواطنين على الشباك .