أخر الأخبار

«صلاح» على رأسها.. بعثة ليفربول تصل دبي لبدء معسكر خارجي 

بعثة ليفربول
بعثة ليفربول

وصل فريق ليفربول إلى دبي في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، لبدء معسكر خارجي يتخلله المشاركة في بطولة كأس سوبر دبي، استعدادًا للنصف الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

ويعود ليفربول لخوض المباريات بعد نهاية كأس العالم 2022، وتحديدًا يوم 22 ديسمبر الجاري، عندما يواجه مانشستر سيتي في ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وضمت القائمة التي اختارها يورجن كلوب، مدرب ليفربول، مجموعة من الشباب الموهوبين في تشكيلته الأولية المكونة من 33 لاعبًا لمعسكر تدريب ليفربول في دبي، بينما جاء في مقدمتها الدولي المصري محمد صلاح. 

ويواجه "الريدز" خلال كأس سوبر دبي، أندية ليون الفرنسي، وميلان بطل الدوري الإيطالي، يومي 11 و16 ديسمبر الجاري، كجزء من رحلة الفريق الإنجليزي إلى الشرق الأوسط.

ويفتقد كلوب عددًا من النجوم في بداية أيام معسكر دبي، لتواجدهم مع منتخباتهم في كأس العالم المقامة حاليًا بقطر.

وضمت قائمة ليفربول كلًا من:
في حراسة المرمى: أدريان، كيليهر، مروزيك، بيتالوجا.
خط الدفاع: بن ديفيز، تسيميكاس، كالفين رامزي، روبرتسون، بايتيتش، فيليبس، ماتيب، جوميز، تشامبرز، كوانساه.
خط الوسط: تشامبرلين، كورتيس جونز، جيمس ميلنر، إليوت، جوردون، نابي كيتا، آرثر، تياجو ألكانتارا، فراوندورف، كلارك، جيك كين، كورنس.
وفي الهجوم: محمد صلاح، كارفاليو، جوتا، لويس دياز، فيرمينو، ستيوارت، بن دوك.
وتصدر الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، قائمة مبيعات قمصان اللاعبين فى صفوف الريدز خلال الموسم الحالي، متفوقاً على كافة النجوم وفقاً ما أكده الموقع الرسمي للريدز. 
وأعلن نادي ليفربول عن قائمة اللاعبين أصحاب المبيعات الأكثر في القمصان والتي واصل فيها محمد صلاح صدارة الترتيب، ما يؤكد تصدره المشهد الجماهيري لعشاق النادي الإنجليزي في كافة أنحاء العالم.
ويقدم محمد صلاح مستويات متميزة في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مع فريق ليفربول بالرغم من تباين النتائج التي يحققها الفريق خلال الموسم الحالي.
ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا بالشراكة مع الفرنسي كيليان مبابي برصيد 7 أهداف حتى الآن بعد انتهاء دور المجموعات. 
وينتظر نادي ليفربول مواجهة مثيرة أمام ريال مدريد في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما أوقعت الفريقين في مواجهة بعضهما خلال منافسات النسخة الحالية.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا