أخر الأخبار

شكوك حول مشاركة نجم المغرب أمام إسبانيا  

المغرب أمام إسبانيا  
المغرب أمام إسبانيا  

ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن منتخب المغرب، بات مهددًا بخسارة سفيان أمرابط  خلال مواجهة إسبانيا، التي تقام مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات ثمن نهائي كأس العالم الذي انطلق 20 نوفمبر ويستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

ووفقًا للصحيفة، فإن المدير الفني لمنتخب المغرب، مهدد بخسارة نجم خط وسط الفريق، للإصابة حيث شعر بآلام في الظهر، أمس الإثنين، وذهب إلى المستشفى لمحاولة التعافي سريعا واللحاق بمباراة إسبانيا.

ويلتقي المنتخب المغربي مع نظيره الإسباني، في الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ستاد المدينة التعليمية ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة  كأس العالم 2022 والمقامة في قطر في الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر الجاري.

وتأهل منتخب المغرب إلى دور الـ16 بعدما تصدر المجموعة السادسة برصيد سبع نقاط، في حين تأهل منتخب إسبانيا، إلى ثمن النهائي بعدما حل وصيفًا للمجموعة الخامسة، برصيد 4 نقاط.

يرغب المنتخب الإسباني بقيادة لويس إنريكي في تحقيق الفوز وخطف بطاقة العبور للدور ربع النهائي ومواصلة المشوار نحو اللقب العالمي.

على الناحية الأخرى يحمل المنتخب المغربي بقيادة مدربه وليد الركراكي راية أفريقيا في البطولة حيث إنه ممثل القارة الوحيد حاليًا ويأمل في تحقيق المفاجأة والتأهل لدور الثمانية.

وانطلقت بطولة كأس العالم 2022 الأحد 20 نوفمبر، وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل، بمشاركة 32 منتخبا للمرة الأخيرة، تم توزيعهم على 8 مجموعات بواقع 4 منتخبات ويصعد أول وثاني المجموعة إلى دور الـ16.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا