«القوى العاملة» تطمئن على بيئة العمل لتلقي الخدمة بشكل جيد بالمنوفية 

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

 

قام مدير مديرية القوي العاملة بمحافظة المنوفية ، بزيارة تفقدية لمكاتب المديرية للتأكد من سير منظومة العمل بانتظام والاطمئنان على بيئة العمل، وراحة المواطن فى تلقى الخدمة بشكل جيد .

كما عقد  اجتماعا لإدارة السلامة والصحة المهنية، وذلك للوقوف على الموقف الراهن مستوى سير العمل داخل الإدارة، وطرح المعوقات التي تواجه الإدارة فى هذا الأمر، وحلها فورا والوقوف على السلبيات والايجابيات، ومتابعة أداء العمل ورسم السياسيات لخطة العمل فى الفترة المقبلة.

وأكد وكيل الوزارة مدير المديرية  الدكتور مهندس سعد عبدالحميد ضرورة الالتزام بمواعيد العمل وسرعة الانجاز فيه والمتابعة الدورية للسلامة والصحة المهنية داخل المنشأت الصناعية، وتحري الدقة فى التفتيش داخل المنشآت من إجراءات السلامة والصحة المهنية ، واتباع القواعد والإجراءات المنظمة لذلك .

وخلال الزيارة التفقدية لمكاتب المديرية، أكد وكيل الوزارة  ضرورة الالتزام بمواعيد العمل، وسرعة الانجاز فيه، والمتابعة الدورية للسلامه،  وسير منظومة العمل بانتظام والاطمئنان على بيئة العمل وراحة المواطن فى تلقى الخدمة بشكل جيد .

واستهل مدير المديرية اللقاء بزيارة الشئون الإدارية وتابع العمل بإدارة العمالة غير المنتظمه، وإدارة الصناديق كما قام بزيارة وبحوث العمالة ،مؤكدا ضرورة التعاون المثمر والمشترك بينهم من أجل الصالح العام .

وأشار إلي  أنه أخذ على عاتقه أمانة ومسؤولية كبيره، فهو يؤمن أن العمل هو أساس النهوض بالبلاد نحو آفاق جديدة، وان الشباب هم الثروة الحقيقية للبلاد، ولابد من دعمهم .

كما قام بزيارة لمكتب التشغيل مؤكدا ضرورة توفير فرص حقيقة للشباب للمرحلة المقبله من أجل النهوض بالمديرية ، موبديا رغبتة من الجميع بالتعاون المثمر والبناء بما يخدم الوطن ،مؤكدا أن شعارنا بالمنوفية "معا نستطيع" وهذا هو النجاح الحقيقى في تَحقيق الأهداف لأنَّ "يد الله مع الجماعة".

 

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا