أخر الأخبار

بث مباشر لمباراة المغرب وإسبانيا بكأس العالم 

المغرب وإسبانيا
المغرب وإسبانيا

تقدم بوابة الاخبار المسائي خدمة البث المباشر لمباراة المغرب وإسبانيا في بطولة كأس العالم التي ستقام اليوم الثلاثاء ضمن منافسات دور الـ16 للبطولة.

يشهد ستاد المدينة التعليمية مواجهة مصيرية في تمام الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، عندما يلتقي المنتخب المغربي مع نظيره الإسباني، في إطار مباريات دور الـ16 لبطولة  كأس العالم 2022.

وكان منتخب المغرب تأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم 2022 بعدما تصدر المجموعة السادسة برصيد سبع نقاط، من الفوز على بلجيكا وكندا، والتعادل أمام بلجيكا، في حين تأهل منتخب إسبانيا، إلى دور الستة عشر من كأس العالم 2022 باحتلال وصافة المجموعة الخامسة، برصيد أربع نقاط بالفوز على كوستاريكا والتعادل مع ألمانيا، قبل أن يخسر أمام منتخب اليابان الذي خطف صدارة المجموعة.

يتطلع المنتخب الإسباني بقيادة مدربه المخضرم لويس إنريكي لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل التأهل للدور ربع النهائي للمونديال والاستمرار في المنافسة من أجل حصد اللقب.

وحذر المدير الفني لاعبي الماتادور من صعوبة المباراة وطالبهم بعدم الاستهتار بالمنتخب المغربي وشدد على ضرورة التركيز وحرص على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة أمام المنتخب الياباني في دور المجموعات.

وفي المقابل يسعى المنتخب المغربي بقيادة مدربه وليد الركراكي لتحقيق مفاجأة في لقاء اليوم بالفوز على المنتخب الإسباني من أجل التأهل لدور الثمانية والتقدم خطوة جديدة في البطولة.

وأكد المدير الفني للاعبيه على صعوبة مباراة اليوم وشدد على بذل أقصى جهد لتقديم مباراة قوية وتحقيق نتيجة إيجابية أمام أحد أبطال العالم.


وتضم قائمة إسبانيا كل من:

حراسة المرمى: أوناي سيمون "أتلتيك بيلباو"، روبيرت سانشيز "برايتون"، دافيد رايا "برينتفورد".

خط الدفاع: داني كارفاخال "ريال مدريد"، جوردي ألبا "برشلونة"، سيزار أزبيليكويتا "تشيلسي"، إريك جارسيا "برشلونة"، باو توريس "فياريال"، أليخاندرو بالدي "برشلونة" ، هوجو جيامون "فالنسيا"، إيمريك لابورت "مانشستر سيتي".

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس "برشلونة"، رودري "مانشستر سيتي"، جافي "برشلونة"، كارلوس سولير "باريس سان جيرمان"، ماركوس يورينتي "أتلتيكو مدريد"، بيدري "برشلونة"، كوكي "أتلتيكو مدريد".

خط الهجوم: فيران توريس "برشلونة"، ييرمي بينو "فياريال"، ألفارو موراتا "أتلتيكو مدريد"، بابلو سارابيا "باريس سان جيرمان"، نيكو ويليامز "أتلتيك بيلباو"، داني أولمو "لايبزيج"، أنسو فاتي "برشلونة"، ماركو أسينسيو "ريال مدريد".

وتضم قائمة المغرب كل من:
حراسة المرمى: ياسين بونو (إشبيلية)، منير المحمدي (الوحدة السعودي)، رضا التكناوتي (الوداد).

الدفاع: أشرف حكيمي (باريس سان جرمان)، نصير مزرواي (بايرن ميونخ)، نايف أكرد (وست هام)، رومان سايس (بيشكتاش)، أشرف داري (بريست)، يحيي عطية الله (الوداد)، بدر بانون (قطر)، جواد يميق (بلد الوليد).

الوسط: سفيان أمرابط (فيورنتينا)، عز الدين أوناحي (آنجيه)، أنس زروري (بيرنلي)، سليم أملاح (ستاندار دو ليج)، عبد الحميد الصابيري (سمبدوريا)،  سفيان بوفال (آنجيه)، عبد الصمد الزلزولي (أوساسونا)، حكيم زياش (تشيلسي)، زكريا بوخلال (تولوز)، إلياس الشاعر (كوينز بارك رينجرز)، يحيى جبران (الوداد).

الهجوم: يوسف النصيري (إشبيلية)، بلال خنوس (جينك)، وليد شديرة (باري)، عبد الرزاق حمد الله (اتحاد جدة).
.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا