بث مباشر مباراة المغرب وإسبانيا في ثمن نهائي كأس العالم 2022

 المغرب وإسبانيا
المغرب وإسبانيا

تقدم "بوابة الاخبار المسائي" خدمة البث المباشر لمباراة منتخبي المغرب وإسبانيا، في اللقاء الذي يقام مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد المدينة التعليمية، ضمن مواجهات دور الـ 16 ثمن نهائي بطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022".

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء مساء اليوم الثلاثاء الموافق 6 - 12 - 2022، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، وسوف تكون منقولة عبر قنوات بي إن سبورتس، وقناة الكأس اكسترا 1.

وسيتولى الحكم الأرجنتيني فيرناندو راباليني إدارة المباراة، حيث ستكون هذه هي المباراة الثانية التي يديرها للمنتخب المغربي في المونديال الحالي، بعدما أدار مواجهة الفريق أمام كرواتيا.

يذكر أن الفائز من مباراة المغرب وإسبانيا سوف يلتقي في دور الثمانية يوم السبت المقبل على ملعب (الثمامة)، مع الفائز من مباراة البرتغال وسويسرا.

وانطلقت بطولة كأس العالم 2022 الأحد 20 نوفمبر، وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل، بمشاركة 32 منتخبا للمرة الأخيرة، تم توزيعهم على 8 مجموعات بواقع 4 منتخبات ويصعد أول وثاني المجموعة إلى دور الـ16.

وجاءت لائحة التأهل حال تساوي منتخبين أو أكثر في عدد النقاط كالتالي :

«في حالة تساوي منتخبين أو أكثر يتم اللجوء إلى فارق الأهداف، ثم الأهداف المسجلة، ثم المواجهات المباشرة، ثم فارق الأهداف في المباريات بين الفرق المتساوية في النقاط، ثم الأهداف المسجلة في المباريات بين الفرق المتساوية في النقاط، ثم اللعب النظيف، وأخيرا قرعة لتحديد المتأهل».

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية على ملعب استاد لوسيل، بتاريخ يوم الأحد الموافق 18 ديسمبر 2022، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر.

ترشيحاتنا