تفاصيل اجتماع كولر مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة غزل المحلة

اجتماع كولر مع لاعبي الأهلي
اجتماع كولر مع لاعبي الأهلي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن مواجهة الأهلي أمام غزل المحلة ستكون في غاية الصعوبة بين الفريقين، مشيرًا إلى أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، أبدى تحفظه على أداء بعض اللاعبين البدلاء الذين يحصلون على الفرصة ويفرطون فيها.

وقال محمد شبانة، في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: "ظهر هناك تراجع مستوى بعض اللاعبين في الأهلي خلال المباريات الأخيرة مثل حسام حسن ومحمد شريف ورامي ربيعة".

وأضاف: "كولر اجتمع مع اللاعبين وأبلغهم أن أي البعض يفرط فى حق نفسه وفى حق الفريق وهو أمر لا يسمح بحدوثه ولابد وأن يكون الجميع على مستوى المسئولية خاصة وأن الفريق مقبل على مباريات غاية فى الصعوبة، ولن يقبل بأى تهاون أو استهتار من أى لاعب خاصة وأن الفترة القادمة لا تحتمل فقدان نقطة واحدة".

وأكمل: "الأهلي لديه مواجهات هامة مع فرق قوية، ولابد من الفوز على منافسيه من أجل حصد اللقب، لذلك كان اجتماع كولر مع اللاعبين هامًا للغاية".

وأشار، إلى أن كولر حذر اللاعبين من استخدام السوشيال ميديا خاصة وأن أي بوست يتم تفسيره بأمور تتعلق بالفريق، مشيرا إلى أن المدرب طالب اللاعبين بالتركيز في التدريبات فقط، خصوصا حسين الشحات وكهربا.

وأوضح أن مارسيل كولر اجتمع مع علي معلول وتأكد من جاهزيته لخوض لقاء غزل المحلة.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا