أخر الأخبار

«العدل» يشارك في ندوة «المشاركة السياسية وأساليب مناهضة العنف ضد المرأة»

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

شاركت  نرمين ميشيل أمينة قطاع شمال القاهرة بحزب العدل، بندوة بالمجلس القومي للمرأة  تحت عنوان "المشاركة السياسية وأساليب مناهضة العنف ضد المرأة"، التي نظمتها لجنة المشاركة السياسية بالمجلس، ضمن حملة الـ١٦ يوما للقضاء على العنف ضد المرأة، التي أطلقها المجلس تحت شعار "كوني".

وشاركت الحضور النائبة سميرة الجزار عضو مجلس النواب، والنائبة سناء السعيد عضوة المجلس ومقرر اللجنة، والدكتورة سهام جبريل عضوة المجلس ومقرر مناوب اللجنة، وعدد من عضوات اللجنة، وممثلون عن كتلة "الستات" و"شباب قد التحدي" والأحزاب السياسية المختلفة.

 

وأكدت ميشيل خلال كلمتها بالندوة، على أنه يجب التعامل مع بناتنا بمنتهى الوعي، في ظل حروب الجيل الرابع والخامس بكثرة وانتشار  حالات الابتزاز الإلكتروني الذي يعاني منها العديد من السيدات عن طريق بعض المواقع، الذي تدفع بفرص العمل وتعلن عنها خلف ستار الدعم الاقتصادي، ونجد أن ضمن هذه الفئة المستهدفة جيل النشء.

 

وطالبت أمينة قطاع شمال القاهرة بحزب العدل من المجلس القومي، عمل لقاءات للتوعية بمستشفيات الولادة لوجود الكثير من الشكاوى لنساء يتعرضن للعنف خلال الولادة، وبالأخص من ذوي الاحتياجات الخاصة والصم والبكم لصعوبة التعبير والإفصاح عن ما يحدث لهم، وطالبت أيضا بعمل بروتوكول بين المجلس القومي للمرأة ووزارة التربية والتعليم لعقد سلسلة ندوات للمرحلة الإعدادية والثانوية، لتوعيتهم بالكثير بقضايا العنف ضد المرأة بكل محاورها وهذا للحفاظ عليهم في المستقبل.

وكيل الأزهر يهنئ الإمام الأكبر لاعتماد ١٨٤معهدًا أزهريًّا و١١كلية من هيئة الجودة
وزير السياحة: الربع الأول من العام الجاري شهد نمواً إيجابياً في حجم الحركة السياحية الوافدة لمصر
بروتوكول تعاون بين وزارتي التضامن الاجتماعي  والتعليم والمجلس القومي للطفولة والأمومة لإعادة تأهيل ورفع كفاءة وتجهيز "مدارس التعليم المجتمعي"
رُوح الانْتصارات نَستعِين بِهَا العُبور للجمْهوريَّة الجديدة ..وزير العمل مهنئا الرئيس السيسي.. بذكرى تحرير سيناء
رئيس جامعة الأزهر يهنئ كليات الجامعة التي اعتُمِدت من هيئة ضمان الجودة والاعتماد
رئيس محو الامية ومستشار وزير التعليم  يلتقيا ن المتدربين على المنهاج العالمي لتعليم الكبار
‏‎هيئة الدواء توقع بروتوكول تعاون مع كلية الصيدلة – جامعة القاهرة
رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يناقش خطط تحسين مستوى التلاميذ الضعاف في التعليم الابتدائي.
بحضور وزير العدل .. مؤتمر الذكاء الاصطناعي يوصي بتعديل قانون الملكية الفكرية

ترشيحاتنا