أخر الأخبار

تقارير: رونالدو في النصر السعودي بعقد خيالي

رونالدو
رونالدو

أفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية بأنه توصّل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاتفاق مع نادي النصر السعودي للانضمام إلى صفوفه في سوق الانتقالات الشتوية.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن رونالدو أتم اتفاقه مع "العالمي" وسيلعب في صفوفه بدايةً من 1 يناير بعقد يمتد لموسمين ونصف الموسم.

وسيحصل رونالدو على راتب سنوي هائل يشمل مزايا إعلانية كبيرة، ليصل مجموع ما يتقاضاه في الموسم إلى حوالي 200 مليون يورو وفقًا للصحيفة الإسبانية.

يذكر أنه يشارك رونالدو حاليًا رفقة منتخب البرتغال في كأس العالم 2022، وقد سجّل هدفًا في المباراة الأولى أمام غانا.

وفسخ رونالدو عقده مؤخرًا مع نادي مانشستر يونايتد بعد أن دخل في خلافات طاحنة مع الإدارة والجهاز الفني.

ويحتل النصر المركز الثاني في الدوري السعودي برصيد 19 نقطة من 8 جولات، خلف الشباب المتصدر بـ 22 نقطة.

ويشرف المدرب الفرنسي رودي جارسيا على تدريب النصر، ويلعب في صفوفه الكاميروني فينسنت أبو بكر، ودافيد أوسبينا حارس مرمى منتخب كولومبيا، والإسباني ألفارو جونزاليس مدافع أوليمبيك مارسيليا السابق.

ويضم الجهاز الفني للنصر 8 أفراد برتغاليين، إضافة إلى 3 آخرين في فريق تحت 20 عامًا.

وكان أشار وزير الرياضة السعودي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل آل سعود، إلى أنه قد فتح الباب سابقًا أمام إمكانية ضم رونالدو لدوري بلاده.

وقال الوزير: "من الذي لن يرغب في أن يلعب رونالدو بدوريه! إنه قدوة للعديد من اللاعبين الشبان، هو وميسي، أتمنى أن أراهما يلعبان في الدوري السعودي".

أحرز رونالدو (37 عامًا) 118 هدفًا في 194 مباراة بقميص منتخب البرتغال، إذ قاده للتتويج بيورو 2016، وبدوري الأمم الأوروبية 2019، إضافة إلى الوصول لنصف نهائي كأس العالم 2006، ونصف نهائي يورو 2012.

ويمتلك رونالدو 701 هدف في مسيرته الاحترافية مع الأندية، سجلها في 951 مباراة رفقة أندية سبورتنج لشبونة ومانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس.

Cristiano Ronaldo jugará en el Al-Nassr a partir del 1 de enero

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا